مهاب مميش لـ"ON Live":22 اتفاقية وتسوية تمت بمحور القناة.. و"أبو هشيمة" و"السويدى" و"خميس" رجال اعمال أقوياء

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 08:28 م
مهاب مميش لـ"ON Live":22 اتفاقية وتسوية تمت بمحور القناة.. و"أبو هشيمة" و"السويدى" و"خميس" رجال اعمال أقوياء

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم تكليفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى برئاسة الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، فى بداية شهر مايو، الماضى، وفى غضون شهران من توليه مهام المنصب تم عمل 22 اتفاق وتسوية حتى الآن، وتابع:"للأمانة نحن فى عجلة من أمرنا ..الرئيس السيسى فى سباق مع الزمن لعمل مشروعات اقتصادية بالمنطقة ..ونعمل فى مساران متوازين وهما حل مشاكل المستثمرين الحاليين والآخر هو جلب مستثمرين جدد للمنطقة".
 
وتابع:"نجحنا فى ذلك بعدما تمكنا من حل مشاكل المستثمرين من خلال لجنة فض المنازعات حتى يحصل الجميع على حقوقهم وحق الدولة أيضاً ، وتابع:" هذه كانت رسالة نبعث بها للمستثمرين فى كافة أنحاء العالم بان مصر قادرة على حل مشاكل الاستثمار والمستثمرين".
وأضاف "مميش"، خلال لقاء له عبر الأقمار الصناعية ببرنامج "أسواق وأعمال"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن محور قناة السويس أصبح محط أنظار المستثمرين ، وتابع:" بالأمس تم تسويتان وتوقيع أربع عقود جديدة لمستثمرين أقوياء مثل أبو هشيمة ومحمد فريد خميس والسويدى.. رجال اعمال أقوياء"، مشدداً على أن المنطقة صاعدة وواعدة وستكون قاطرة التنمية بمصر نظراً لموقعها الرائع الغير متوفر فى العالم كافة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق