فى أول جولة له بوادى النطرون ..

مدير أمن البحيرة يشدد على سرعة إنهاء مطالب المواطنين بأقسام الشرطة (صور)

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:33 م
 مدير أمن البحيرة يشدد على سرعة إنهاء مطالب المواطنين بأقسام الشرطة (صور)
مدير أمن البحيرة
البحيرة عصام النجار

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة، مركز وادي النطرون واطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير الأمن بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

واجتمع  بالضباط والأفراد ووجهه  بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم لإنهاء مصالحهم حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .

وشدد مدير الأمن على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات.

كما تفقد كمين 126 وناقش القوات للوقوف على مدى تفهمهم للمهام المكلفين بها، ووجه بعدم تعطيل حركة المرور على الطريق.

كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الأديرة والكنائس بمركز وادى النطرون وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية .

وحرص مدير الأمن خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل مع مسئولى الأديرة والكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس ، مؤكدًا على عدم التهاون في الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

كما تفقد مدير الأمن الأقوال الأمنية المعينة لتأمين الطريق الصحراوى  حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح، ووجه باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق وخاصة بعد الغروب  وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.

 

DSCN0189
 

 

DSCN0208
 

 

DSCN0212
 

 

DSCN0218
 
 

 

DSCN0243~1
 

 

DSCN0249
 

 

DSCN0280~1
 

 

DSCN0289
 

 

واقرأ ايضا :

ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة خلال حملة مرورية بزراعي البحيرة

 

ضبط 924 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية فى البحيرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق