محافظ البحيرة تتوعد بملاحقة الفاسدين في المحليات

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:59 م
محافظ البحيرة تتوعد بملاحقة الفاسدين في المحليات
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - عصام النجار

أكد جمال أبو الفضل، المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة، أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تتعامل بكل حزم مع شكاوى المواطنين الخاصة بالإهمال والفساد في القطاعات المحلية بالمحافظة، وقال إن المهندسة نادية عبده، تعاملت مع الشكوى المقدمة بخصوص قضية الإستيلاء على 132 فدانا من أراضي الدولة بكل حزم، وأمرت بالتحقق فورا من ثبوت تلك المخالفات وإحالتها للنيابة العامة.

ومن جانبها شددت المهندسة نادية عبده على سرعة المواجهة الشاملة لكافة أوجه الفساد داخل المصالح الحكومية والوحدات المحلية بجميع مدن ومراكز المحافظة مؤكدة أن الفساد المالي والإداري خط أحمر لأي شخص مهما كان منصبه أو نفوذه، لأنه بذلك يقوض دعائم واستقرار الدولة المصرية .

وتوعدت المحافظ، كل من تسول له نفسه العبث بأملاك الدولة ومقدرات المواطنين، وأنها ستقف حجر عثرة أمام الفاسدين وأذنابهم في الديوان العام للمحافظة أو مجالس المدن والقرى.

وأضافت المحافظ أنها بدأت حملة للقضاء على مافيا الإستيلاء على الأراضى وتزوير التراخيص واستغلال النفوذ ، في كل القطاعات ، ولن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير كل قطاعات المحافظة من الفاسدين.

وأكدت المحافظ المضي قدما نحو ضخ دماء جديدة للمحليات بالمحافظة من خلال الاستعانة بالشباب تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية في المؤتمر الوطني للشباب، وكذلك للقضاء على مراكز القوى في القطاعات المحلية.

اقرا ايضا 

وكيل صحة الأقصر يخصم حافز شهر يوليو من العاملين بوحدة العديسات

البطولة العربية.. الفيصلي يهزم الأهلي بهدفين مقابل هدف ويتأهل للنهائي (فيديو)

 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة