كأس أودى .. أتليتكو مدريد يهزم ليفربول 5 / 4 بركلات الجزاء ويتوج بالبطولة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:49 م
كأس أودى .. أتليتكو مدريد يهزم ليفربول 5 / 4 بركلات الجزاء ويتوج بالبطولة
جانب من المباراه
سمير بدر

توج فريق أتليتكو مدريد ببطولة كأس أودي الودية، بعد التغلب على فريق ليفربول الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية 5 / 4 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، بألمانيا.

 

الشوط الأول

دخل ليفربول المباراة بتشكيل كون من: وارد- فلانجان - جوميز - كلافان – ميلنر- تشان - فينالدوم – لالانا- وودبيرن- ماني – سولانكي
.

بينما دخل أتليتكو مدريد بتشكيل مكون: مويا ، فرساليكو ، خيمنيز ، لوكاس ، سيرجي، اجوستو ، توماس ، كيدي، كرانيفتير ، كوريا ، فيتو

وشهد الشوط الأول تبادل الهجمات المرتدة بين الفريقين ، لكن الكلمة العليا كانت لمدافعي الفريقين الذين ظهرو بمستوي أكثر من رائع ، وشهد الدقيقة 15 فرصة خطيرة من الريدز عبر وودبيرن الذي سدد كرة بطريقة رائعة لكن خارج المرمي.

وعند الدقيقة 22،  جاءت هجمة سريعة للريدز تنتهي بـ ساديو ماني الذي حاول تمرير الكرة من اليمين ولكن الدفاع يبعدها، وفي الدقيقة 33 ينجح أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق كايدي باري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المدريدي بهدف دون رد

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني عدة تغيرات للريدز، حيث دخل كل من جوردن هندرسون - ماركو غرويتش - راين كينت- جويل ماتيب -روبتسون – فيرمينو.

وفي الدقيقة 46 بعد بداية الشوط بدقيقة قام هندرسون بعمل عرضية لداخل المنطقة باتجاه سولانكي الذي سددها بكل قوة لتمر بجانب القائم الأيسر للفريق المدريدي.

وواصل الفريق الإنجليزي الضغط على أتليتكو مدريد، لكن كان دفاع الفريق الأسباني كالحديد، وحافظ على توازنه طوال أحداث الشوط، حتي جاءت الدقيقة 82 لتصفر عن إحتساب ركلة جزاء للريدز، ليسددها بكل قوة، ويمنح فريقه التعادل في دقائق المباراة الأخيرة، ليلجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، يفوز الأتليتي بنتيجة 5 / 4.

وسجل من ركلات جزاء ليفربول كل من فيرمينيو – كينت - أوريجي - جروجيتش.

وأضاع من ليفربول، هيندرسون

وسجل من ركلات جزاء أتليتكو مدريد كل من جريزمان  - توريس - جابي - جايتين - فيليب لويس.

 

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

 

إحتفال الأتليتي
إحتفال الأتليتي

 

الشوط الأول
الشوط الأول

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

صراع على الكرة
صراع على الكرة

 

فيرمينيو و كوتينيو
فيرمينيو و كوتينيو

 

كلوب
كلوب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق