«لا يمكن لأحد أن يغلب الشعب المصري».. السيسي أول من كشف مخططات «أهل الشر»

الخميس، 03 أغسطس 2017 02:50 م
«لا يمكن لأحد أن يغلب الشعب المصري».. السيسي أول من كشف مخططات «أهل الشر»
الرئيس السيسى
أحمد رجب الضبع

"لا يمكن لأحد أن يغلب شعب.. فالشعب وقف معي ولم أكن أتمكن أن أقف وحدى" تلك هى الكلمات التى بدأ بها الرئيس السيسى، الدعوة التى أطلقها لتثبيت الدولة خلال المؤتمر الوطنى الرابع للشباب بالإسكندرية، لم تكن هذه الدعوة هى الأولى، بل خلال خطاباته ومؤتمرات الشباب السابقة دعا لهذه الفكرة وأكد عليها، ففى كلمات ومؤتمرات الرئيس عبد الفتاح السيسى، حرص على تنبيه الشعب من خطورة مخططات إفشال الوطن وتأثير هذه المخططات على مصير الشعب المصرى.

والجدير بالذكر، أن الرئيس السيسى قد أول من كشف مخططات هل الشر وشدد على ضرورة تثبيت الدولة ودعم المؤسسات وحماية الوطن من أهل الشر، حيث لم تمر مناسبة إلا وتحدث الرئيس عن رؤيته وإستراتيجيته خلال سنوات حكمه والتوعية بمخاطر إسقاط الدولة.

وأوضح الرئيس السيسي أن هناك أدوات لتحقيق هدف إسقاط الدولة المصرية، ولكن لا يستطيع أحد أبدا أن يهزم إرادة شعب مصر، وهو غالبيته من الشباب، متابعًا: "أقول لهم أمنتك على مصر وأمنها وسلامتها، تاني أمنت شباب مصر قدام الشعب المصري وقبل كده قدام ربنا.. أنكم تحافظوا على بلدكم وتحموها، ومحدش يقدر يمسها طول ما انتو موجودين"

واستطرد الرئيس قائلاً: "إننى على ثقة كاملة بالشباب وقدراتهم، ودعونا سويا نعبر جسر الأمل لنصل إلى الحلم والمستقبل الذى نتمناه لوطننا العظيم مصر، ودائما نردد بكل ما نملك وبكل قوة تحيا مصر".

اقرأ أيضا..

«تثبيت الدولة».. ننفرد بنشر تفاصيل اكتشاف نقل الأسلحة والمخدرات بسيارات الإسعاف من أسيوط للقاهرة ( صور ومستندات )

بين التثبيت والتفتيت.. لكم تمويلكم ولنا الوطن (ملف تفاعلي)

«تثبيت الدولة»..«ليس للعدالة عطلة»

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة