تحرير 62 قضية تموينية و1373مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية

الخميس، 03 أغسطس 2017 10:04 ص
تحرير 62 قضية تموينية و1373مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية
التموين
المنوفية _ محمد فتحي

شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة بمركز بركة السبع، بالاشتراك مع مفتشي التموين بالمحافظة والتي أسفرت جهودها عن ضبط،62 قضية تموينية متنوعة، بين31 قضية عدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية، 16قضية عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية، 8قضايا عدم وجود سجل تجاري بالإضافة إلى ضبط  50 طن أسمنت مجهول المصدر وبدون فواتيربمخزن مواد بناء ،2 طن دقيق مجهول المصدر بمخبز سياحي.

حيث  قامت الحملة  " تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية " العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية ، العقيد مجدي جميل رئيس مباحث التموين ،المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين ،بدائرة المديرية .

في سياق متصل شنت اليوم  مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية وأسفرت الحملة عن ،1373 تحرير مخالفة متنوعة عبارة عن تحرير ،76مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير،138مخالفة أنتظار خاطئ، وضبط 24دراجات نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ  30حالة تحدث في المحمول،73حالة تصالح فوري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترأس الحملة، اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن كما أسفرت الحملة، عن فحص 6 سيارات مهملة في ميادين المحافظة خوفا من أحتوائهم على مواد متفجرة.

اقرأ أيضا

مصرع 5 أشخاص إثر سقوط صخرة جبليه عليهم خلال التنقيب عن الذهب بمرسى علم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة