هل تكون مباراتى الترجي الفرصة الأخيرة لحسام البدري مع الأهلي؟

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:00 ص
هل تكون مباراتى الترجي الفرصة الأخيرة لحسام البدري مع الأهلي؟
حسام البدري
أميرة صالح

يوجد كثير من مشاعر الحزن والقلق داخل القلعة الحمراء و إدارتها بعد الخروج من البطولة العربية أمس علي يد الفيصلي الأردني في دور قبل النهائي بعد مفاجأة لم يكن لأحد ان يتوقعها أن نفس الفريق يفوزعلي الاهلي مرتين في أقل من أسبوع بنتيجة 1 – 0 و 2 – 1 علي الترتيب .

بالرغم من صعود المارد الأحمر إلي دور قبل النهائي إلا أن الفريق لم يقدم المستوي المطلوب منه لاسيما أنه من أفضل الأندية العربية والأفريقية ، فصعد إلي دور قبل النهائي كافضل ثاني في الثلاث مجموعات بعد أن خسر أول لقاء أمام الفيصلي بنتيجة هدف مقابل لا شئ و الفوز علي الوحدة الاماراتي بهدفين دون مقابل ثم الفوز الصعب علي نصر حسين داي بهدفين مقابل هدف وحيد .

قبل بداية البطولة العربية كان الاهلي صعد إلي دور قبل النهائي في بطولة دور ابطال أفريقيا ولكن بمستوي متواضع للغاية بعد ان تعادل في لقاءين و حقق الفوز في ثلات مباريات و خسر لقاء وحيد .

فهل يكون مباراة الترجي في دور قبل النهائي من البطولة العربية هي الفرصة الاخيرة لحسام البدري داخل أسوار القلعة الحمراء ؟

سؤال سيجيب عنه المباراة المرتقبة في سبتمبر المقبل أمام الفريق التونسي فاذا أستطاع الفريق التونسي ان يخطف بطاقة التأهل علي حساب الاهلي لم يكون أمام إدارة الاهلي سواء الأطاحة بحسام البدري برغم من الحصول علي بطولة الدوري الممتاز هذا العام .

ولكن في كأس مصر أذا حدث أي شئ أخر غير الصعود إلي الدور النهائي في أمام سموحة يوم الأربعاء القادم الموافق ل 9 أغسطس لم تستطيع الإدارة أن تتخلي عن المدير الفني وذلك بسبب قصر الفترة الزمنية بين نصف نهائي كأس مصر و نصف نهائي البطولة الأفريقية . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة