رئيس جامعة بني سويف يتفقد المستشفى الجامعي عقب الحريق

الخميس، 03 أغسطس 2017 02:45 م
رئيس جامعة بني سويف يتفقد المستشفى الجامعي عقب الحريق
جامعة بني سويف
بنى سويف : هانى فتحى

تفقد الدكتورعلاء عبد الحليم القائم بأعمال جامعة بني سويف عدداً من أقسام ووحدات المستشفى الجامعي ومنها وحدة أمراض الكلي ووحدة قسطرة القلب الذي شب فيه حريق أول الأسبوع الجاري، ووحدة الرعاية المركزة ووحدة قسطرة القلب الجديدة (تحت الإنشاء) وقسم رعاية الباطنة العامة، وحدة السكتة الدماغية، كما اطمئن على سلامة المرضى.
 
وقدم رئيس الجامعة الشكر للعاملين وأفراد طاقم التمريض والحماية المدينة الذين سارعوا لإخماد الحريق فور نشوبه مما أدي الي عدم وقوع خسائر بشرية مؤكدا على انتظام العمل بالمستشفى، وان الحريق لم يؤثر على سير العمل بها ولا توجد أي اصابات كما ان المستشفى لم تتوقف عن استقبال أي حالات مرضية.
 
وكلف عبدالحليم ،  الإدارة الهندسية بعم دراسة عاجلة للأحمال الكهربائية وتوزيعها على المستشفى بعد التوسعات الجديدة مع الاستعانة بوحدة الاستشارات الهندسة لعمل تقرر شامل حتى لا تتعرض المستشفى لأي أخطار مستقبلية. 
 
وعلى هامش الزيارة، قام الدكتورعلاء عبد الحليم بتفقد كلية الطب البشرى وقام بزيارة المكتبة الرقمية وبعض الأقسام الادارية، كما استمع الى شكاوى عدد من الموظفين فيما يخص المستحقات المالية، ثم توجه الى إدارة الوحدة الحسابية ووجه بسرعة حل تلك المشاكل على الفور.
 اقرأ أيضا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق