قاضي المعارضات بالسويس يرفض الإفراج عن أعضاء تنظيم داعش

الخميس، 03 أغسطس 2017 02:44 م
قاضي المعارضات بالسويس يرفض الإفراج عن أعضاء تنظيم داعش
تنظيم داعش
السويس- سيد نون

رفض قاضي المعارضات بمحكمة السويس طلب الافراج المقدم من "مصطفي . ن" و"مصطفي . ج" أعضاء تنظيم داعش والمتهمين بالأعداد لتنفيذ عمليات إرهابية، وقرر القاضي استمرار حبسهم.

وكانت النيابة العامة بالسويس اول أمس أصدرت قرار بحبس المتهمين 15 يوما وقاموا اليوم بالتقدم بطلب لقاضي المعارضات للأفراج عنهم وهو ما رفض.

وكان جهاز الأمن الوطني بالسويس ورد الية معلومات بقيام تنظيم داعش بضم أعضاء جدد الي التنظيم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وأن الأعضاء الجدد المنضمين لداعش هم " مصطفي. ن " و " مصطفي. ج " من سكان قرية أبوعارف بحي الجناين بالقطاع الريفي بالسويس وانهم من العناصر الخطرة التي كانت مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الاخوان الإرهابية.

وبمراقبة المتهمين من أعضاء تنظيم داعش نجح ضباط جهاز الامن الوطني من التوصل أن أعضاء تنظيم داعش يحاولون ضم عناصر جديدة للتنظيم من داخل حي الجناين، مستغلين المساجد وزوايا الصلاة الصغيرة بالقري لنشر فكر التنظيم الإرهابي.

وأكدت تحريات جهاز الامن الوطني أن أعضاء تنظيم داعش الاثنين كانوا يستعدون للسفر الي شمال سيناء للانضمام الي تنظيم داعش وتنفيذ عمليات إرهابية داخل سيناء بالتعاون مع أعضاء تنظيم داعش في شمال سيناء.

وبصدور قرار من النيابة العامة بالسويس بضبط المتهمين، قامت قوة من جهاز الامن الوطني بالقبض علي أعضاء التنظيم الاثنين خلال قيامهم بالاجتماع بأحد المنازل بقرية أبوعارف بالسويس.

كما تمكن ضباط جهاز الامن الوطني من ضبط أجهزة لاب توب ومستندات تحتوي علي مراسلات بين أعضاء التنظيم المضبوطين و تنظيم داعش في شمال سيناء وتحتوي المراسلات تكليفات من قيادة تنظيم داعش لأعضاء التنظيم المضبوطين بضرورة نشر فكر داعش وضم أعضاء جدد من المناطق الريفية في السويس والتركيز علي الشباب من الاعمار الصغيرة للانضمام الي التنظيم والسفر الي شمال سيناء وتنفيذ أعمال إرهابية.

اقرأ أيضًا..

 

ننشر أسماء الـ 7 متهمين المحكوم عليهم بالسجن عام في أحداث طلعت حرب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة