النيابة تنتهي من سماع أقوال فتاه تعرت في مشاجرة بحلوان

الخميس، 03 أغسطس 2017 05:25 م
النيابة تنتهي من سماع أقوال فتاه تعرت في مشاجرة بحلوان
تهاني الحمايدة

انتهت نيابة حلوان برئاسة المستشار إسلام سرور من سماع أقوال فتاة تم تعريتها، فى الشارع على خلفية مشاجرة وقيام والدها بقتل السائق.

وقالت " ن .س " 14 سنه أثناء التحقيقات إنها تعرضت لتعرية ملابسها أثناء قيام سيدات المنطقه بالتشاجر مع والدتها فقاموا على اثرها بخروجها من المحل وقاموا بخلع العبائه التى كانت ترتديها.

وأضافت " ن " أن والدها كان داخل شقتهم السكنية وعندما سمع الصراخ خرج مسرعا وقام بفض المشاجرة ووضع غطاء على نجلته وادخلها المنزل وخرج مرة اخرى يحمل " سنجة" فى يده، وطعن سائق بالشارع ردا لشرف ابنته وليس بسبب المشاجرة.

ترجع الواقعه عندما تلقى المقدم وائل عرفان رئيس  مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومتوفى، بمساكن التركيب المثلث، وبانتقال رجال المباحث تبين حدوث مشادة كلامية بين كلا من "صبحى ى أ " 35
سنة،سائق، والذى توفى اثر اصابته بجرح  نافذ بالفخذ الأيمن وقطع بالشرايين و"محمد ح د" 49 سنة، نجار.

ومن خلال الفحص تبين ان المجنى عليه دخل فى مشاجرة مع "محمد ح د" 49 سنة، نجار، بسبب خلافات حول الجيرة لقيام زوجتيهما بإلقاء القمامة أمام الشقة الأخرى، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض "سنجة " محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وتأيدت الواقعة بشهادة كل من شقيق المتوفى "خالد ي أ"  40 سنة، سائق، و"أحمد م ع"  31 سنة، سائق، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم وأسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض"المستخدم فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا..

تجديد حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ«داعش» 15 يوما

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق