حريق هائل بمحطة وقود غير مرخصة بالغربية واختناق 4 مواطنين و الدفع بـ15 سيارة إطفاء

الخميس، 03 أغسطس 2017 07:46 م
حريق هائل بمحطة وقود غير مرخصة بالغربية واختناق 4 مواطنين و الدفع بـ15 سيارة إطفاء
حريق - ارشيفية
الغربية - شيماء النقباسي

نشب حريق بمحطة وقود كائنة أسفل منزل مشيد من طابقين بمدخل قرية قليب إبيار دائرة مركز كفر الزيات محافظة الغربية، ملك "أحمد.ص.خ" مقيم بذات المنزل.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة التابعة لكفر الزيات بورود بلاغ بالواقعة  فانتقل إلى مكان الواقعة، بصحبة اللواء نائب المدير وقيادات المديرية وفرقة كفر الزيات وفرع الأمن العام بالغربية وإدارة البحث الجنائي وفرع البحث الجنائي بكفر الزيات والمركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وتمكنت من إخماد الحريق بمشاركة 15 سيارة إطفاء.

وتبين من الفحص أن محطة الوقود أسفل منزل المذكور وبها تانكين سولار، وتانك بنزين «غير مرخصة»، وسبب نشوب الحريق أثناء تفريغ حمولة سيارة التموين البنزين بالتنكات حدث شرر أدى إلى حدوث الحريق.

ونتج عن الواقعة إصابة 4 مواطنين وعدد من حالات الاختناق بين مقيمين بقرية قليب ابيار دائرة المركز وتم نقلهم بسيارة الإسعاف لمستشفى كفر الزيات العام لإسعافهم، وتقرر خروجهم لتحسن حالتهم عقب تقديم الإسعافات الأولية.

وتم إخطار الوحدة المحلية ومديرية التموين لتجري شئونها، وندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لفحص محل الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9788 إداري مركز كفر الزيات 2017، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

واقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق مطعم الشبراوي في العجوزة

 

إصابة 4 أطفال باختناق في حريق شقة بالقليوبية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق