السبت.. دورة تدريبية عن الصيدلة الإكلينيكية المتقدمة في جامعة سوهاج

الخميس، 03 أغسطس 2017 09:34 م
السبت.. دورة تدريبية عن الصيدلة الإكلينيكية المتقدمة في جامعة سوهاج
جامعة سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

تنظم كل الصيدلة جامعة سوهاج دورة تدريبية عن الصيدلة الإكلينيكية وتطوير الذات وذلك على مدار أسبوعين بدءا من يوم السبت القادم وحتى 17 أغسطس الجاري ، صرح بذلك دكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج. 
 
وأضاف دكتور محمود المنشاوى عميد كلية الصيدلة أن فعاليات الدورة تشمل التعريف بالمضادات الحيوية وخطورة عدم الإستخدام الأمثل لها وأهم التفاعلات الدوائية الخطيرة المرتبطة بإستخدام هذه العقارات ، وكذلك صحة المرأة والرجل وأهم الهرمونات وأدوية الحمل والرضاعة وآلام الطمث وبطانة الرحم المهاجرة،كما أضاف أن الفعاليات تشمل كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية وتنمية المهارات اللغوية.
 
كما صرح المنشاوى بأن المستهدف من التدريب طلاب الكلية وخريجى كليات الصيدلة من أبناء سوهاج لتفعيل دور الكلية فى التعليم الصيدلى المستمر وخدمة المجتمع فى تنمية مهارات العاملين فى الحقل الطبى.هذا وسوف يحاضر فى هذه الفعاليات نخبة من المتخصصين في كل المجالات المذكورة ومن ذوى الخبرة في العمل العام.
 
الجدير بالذكر ان هذه الدورة تأتى فى إطار الخطة التدريبية الصيفية لكلية الصيدلة والتى بدأت فعالياتها فى الخامس من يوليو الماضى.
 
اقرأ أيضًا:
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق