تشييع جنازة شهداء حادث الهجوم على كمين مروري بإسنا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 02:53 م
تشييع جنازة شهداء حادث الهجوم على كمين مروري بإسنا
كمين
الأقصر – أحمد مرعي

شيع الآلاف من أبناء مدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، الشهداء "محمد محمد البي" أمين بمرور إسنا والمواطن محمد عبد الماجد الخطيب، الذين استشهدا في حادث الهجوم علي كمين مروري بمدينة إسنا مساء أمس الخميس.

حضر فعاليات الجنازة التي خرجت من مستشفي إسنا المركزي كل من محمد بدر محافظ الأقصر، واللواء مصطفي محمود صلاح الدين مدير أمن الأقصر، واللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد، وعدد من النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ووصلوا حتي الجامع الكبير بكورنيش النيل بمدينة إسنا وتكمت أدية صلاة الجنازة بحضور أهالي الشهيدين والمواطنين من مدينة إسنا.

وخلال فعاليات تشييع الجنازة التي حضرها كافة القيادات الأمنية بالأقصر وإسنا، هتف الآلاف من أهالي مدينة إسنا "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، "الشهيد في جنة الله"، وحملت جثماني الشهيدين سيارة تابعة للإدارة العامة للحماية المدنية وتجمع حولها أهالي الشهيدين وسط بكاء وصراخ لفراق أبناؤهم.

وقدم محمد بدر محافظ الأقصر خالص التعازي لأسر الشهيدين، مؤكداً أنهم في جنة الله مع الشهداء حيث أنهم من أبطال مصر والأقصر لمواجهتهم تلك العناصر الإرهابية التي كانت تحاول تنفيذ مخطط خائن في مدينة اسنا، مشيداً ببسالة المواطنين وشجاعتهم في مواجهة هؤلاء الخونة المتآمرين.

اقرأ أيضا..

المفتي يدين الهجوم على كمين إسنا: دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق