يوم في شرف الصاعقة المصرية

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:46 م
يوم في شرف الصاعقة المصرية

كثيرون هم من يعيشون تحت سماء الوطن ولايعلمون كيف يدار، وكيف تعيش مطمئن آمناً على نفسك وعلى بيتك وعلى أسرتك وجماعتك وشارعك ومدينتك وبلدك مصر.
 
سمعنا عن بطولات لأبنائنا من القوات المسلحة، ودعونا لهم كثيراً ولكن لم نكن نراهم عن قرب لم نرى مايبذلونه من طاقات ومجهودات من أجل أن نحظى براحة البال ونأمن على أولادنا وحياتنا.
 
رجال صنعوا بضم الصاد في مصنع الرجال كنت في زياره منذ عدة ايام الي مدرسة الصاعقه المصريه وهى وحدات على مستوى عالمى نفخر جميعاً به.
 
وتشهد وحدات الصاعقة عملية رفع كفاءة المجند وضباط الصف والضباط وبأحدث الوسائل الممكنة سواء كانت إداريا أو لوجستيا أو تدريبيا وعلى أعلى مستوى تقنى في العالم حيث توفر قوات الصاعقة الظروف والمناخ الجيد فى إطار الاهتمام بالفرد المقاتل معيشة وتدريبا والوصول به إلى أعلى معدلات الكفاءة الفنية والقتالية.
 
الصاعقه المصريه مصنع الرجال الحقيقيون هناك يبنوا الانسان فيخرج للعدو وحش جاسر، رجال يتحدون الصعاب ويقهرون المستحيل لا يعرفون الكلل أو الملل، يرفعون راية الوطن ، ويضحون من أجل حماية الأرض والعرض شعارهم دائما التضحية والفداء من اجل الوطن يواصلون الليل بالنهار يتحملون من التدريبات مالا يتحمله بشر و يرابطون على الحدود والثغور للدفاع عن رمل سيناء ومقدساتها من دنس الإرهاب الأسود وعصاباته المأجورة التى تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.
 
‎إنهم قوات النخبة فى الجيش المصرى ورجال المهام الصعبه الذين يتقدمون الصفوف لفداء الوطن بدمائهم الطاهرة ليثبتوا أنهم خير أجناد الأرض وهم امتداد لجيل أكتوبر العظيم بكل انجازاته والذى حقق النصرلتحيا مصر وشعبها.
 
قرأت انه فى عام 2007 جاء فريق من القوات الخاصة الأمريكية مكون من 11 فرد لتبادل الخبرات بيننا وبينهم و كان هذا الفريق من اقوى فرق القوات الخاصة الامريكية .... وبعد مرور أقل من اسبوعين قدموا طلب للقيادة بأنهم يريدون العودة الى بلادهم لأن : التدريب في القوات الخاصة المصرية " تدريب غير شاق وغير أدمي " ، وذكر في التقرير الذي قدموه :: أن الفرد المصري في القوات الخاصة كان يتسلم فقط خنجرا ،و زمزمية صغيرةجداً بها القليل من المياة ، وكانوا أثناء التدريب تأتي طائرة فتحملهم الى مكان مجهول بالصحراء وتتركهم عائدة .. و يظل كل فرد منهم لمدة خمسة أيام لا يملك شيئا الا خنجراً و عليه اصطياد طعامه بنفسه من الصحراء وذبحه و شيه و اكله .... وكل فرد مسئول عن نفسه فقط و ليس له علاقة بالأخرين وقنينة المياة تكفيه
لمدة الخمسة أيام فقط بحيث يرشف منها كل يوم رشفه .
 
فقرر قائد القوات الخاصة الأمريكية بإعادة القوات الأمريكية والرجوع لبلادهم لعدم تحملهم التدريب مع الجنود المصريين وقالوا ان التدريب تدريب ( لايتحمله بشر ).
 
وجاء دورهم بعد أحداث ثورة يناير وتدمير جهاز الشرطة المصرية بالكامل وتهريب أغلب المجرمون من السجون المصرية ودخول العناصر التكفيرية في سيناء وغيرها من مناطق في مصر كان دور قوات الصاعقة المصرية في التعامل مع الوضع المتأزم في مصر وإعادة السيطرة علي الوضع الأمني في مصر والقيام بأكثر من 860 عملية عسكرية في جميع أنحاء مصر في أقل من عام وهذه تعتبر معجزة لم تستطع أي قوات خاصة في العالم القيام بها 
وهاهى الصاعقه المصريه من اقوى عشر قوات خاصه على مستوى العالم.
 
الصاعقه المصريه رجال فقدوا في يوم واحد 18 شهيد من ضحوا بحياتهم من اجل ان نعيش ملحمه وملاحم في حب الوطن وتماسك ورغبه في القصاص يصاب منهم من يصاب ويعود لنفس المعركه وفي نفس المكان مدافعاً عن تراب البلد وعن مقدرات وثروات لايعلم ابنائها عنها شئ نحن ننام وهم ساهرون يحمون ولا يتكللون.
 
حما الله مصر، وجيشها العظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق