ضابط مباحث أداب السياحة يتنكر لضبط تاجر مخدرات بملهى ليلي

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:27 م
ضابط مباحث أداب السياحة يتنكر لضبط تاجر مخدرات بملهى ليلي
جانب من المضبوطات
دينا الحسيني

تمكنت  الإدارة العامة لمباحث السياحة والآثار برئاسة اللواء هشام قدري، من الإيقاع بتاجر مخدرات عقب تردده على ملهي ليلي بدائرة قسم الدقي القبض ضبط المدعو «أيمن صابر عبد الرحمن سليمان» 34 سنة عامل ومقيم شارع التحرير الدقي، وذلك على إثر ورود معلومات لوحدة مباحث أداب السياحة برئاسة المقدم وليد بدر بإتجاره في المواد المخدرة، وأنه يتخذ من بار وملهى زهرة الخليج بالدقي مكان لترويج المواد المخدره علي مرتادي المكان.

 

تم الدفع بأحد ضباط مباحث الأداب متنكراً وقام بإجراء عملية شراء لتلك المواد المخدرة مع المتهم، وأثناء ذلك تم ضبطه بعد 7 قطع متوسطة الحجم لمادة بنية اللون تشبه مخدر الحشيش تزن حوالي 45 جرام ومبلغ مالي 1300 جنيه مصري.

 

اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها وأن المبلغ المالي المضبوط معه من متحصلات الاتجار، وتبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه في عدد من الأحكام الجنائية.

 

يأتي ذلك في إطار الخطة الموضوعة بمعرفة اللواء حسام نصر مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين، التي تستهدف مكافحة شتى الجرائم في كافه صورها خاصة في المنشآت السياحية والمناطق الأثرية التي يرتادها السائحين والمواطنين سويا وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

 

 

IMG-20170804-WA0032
 

 

IMG-20170804-WA0033
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق