«صناعة البرلمان»: استكمال مشروعات الدولة المتعثرة يعطى دفعة كبيرة للتنمية

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:34 م
«صناعة البرلمان»: استكمال مشروعات الدولة المتعثرة يعطى دفعة كبيرة للتنمية
محمد الزينى

قال محمد الزينى، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن تشكيل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لجنة لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، قرار صائب، لاستكمال المشروعات القومية التى تم وقفها لأسباب عديدة.

وأضاف «الزينى»، فى تصريحات صحفية، أن هناك العديد من المشروعات القومية المتعلقة بالبنية التحتية كمشروعات الصرف الصحى والمياه تحتاج إلى تمويل، مشيرا إلى أن هذه اللجنة ستعمل على إزالة التعثر واستكمال المشروعات، الذى يعطى دفعة كبيرة للتنمية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر القرار رقم 349 لسنة 2017، بتشكيل لجنة لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

ووفقا للقرار، تختص اللجنة بتحديد مشروعات الدولة المتعثرة ودراسة أسباب تعثرها، ودراسة تحديد الأسلوب الأمثل لإزالة هذا التعثر واستكمال هذه المشروعات بالتشاور مع الوزارات والمحافظات المختصة، ومتابعة تنفيذ إجراءات إزالة التعثر والبت فى المشكلات التى تعترض هذا التنفيذ، وتقييم النتائج بعد استكمال هذه المشروعات وتحديد الأسلوب الأمثل لتشغيلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق