زيدان عن السوبر الأوروبي: أنا جائع دائما للألقاب

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:24 م
زيدان عن السوبر الأوروبي: أنا جائع دائما للألقاب
زين الدين زيدان
سمير بدر

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد أنه يسعي للفوز ببطولة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها يوم 8 أغسطس الشهر الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

وبدأ زيدان حديثه فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلاً" ريال مدريد نادي لديه دائماً الجوع لتحقيق المزيد من الألقاب، الموسم الماضي سيساعدنا من الناحية المعنوية، التحدي للموسم الجديد هو أن نكون في جاهزية كاملة و محاولة تحقيق المزيد من الألقاب.

أضاف" السوبر الأوروبي مباراة رسمية و فرصة للقب أول هذا الموسم، نريد أن نكون في أتم الجاهزية يوم 8 أغسطس، الموسم المنصرم، كان موسماً رائع، وحققنا الكثير أهمها الفوز بدوري الأبطال، والليجا، ولم نهزم إلا مرات قليلة.

وواصل حديثه، "عندما تلعب في هذا النادي يجب أن تكون جائع دائما للألقاب، الموسم الماضي بدأنا بشكل ممتاز ثم مررنا بفترة صعبة لكن الجاهزية البدنية لفريقنا كانت نقطة الفرق".

أختتم زيدان حديثه عن نهائي أبطال أوروبا الموسم المنصرم أمام يوفنتوس،قائلاً الشوط الثاني من نهائي دوري الأبطال كان إستعراضياً، نظرا لأفضليتنا الكبيرة على المستوى البدني، الأمر سيكون صعب، لكن الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي هو هدف نعمل من أجله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق