مناورات البيت الأبيض.. البحث على «C.V» أجنبي يليق بنادي الزمالك ( تقرير)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:00 ص
مناورات البيت الأبيض.. البحث على «C.V» أجنبي يليق بنادي الزمالك ( تقرير)
الزمالك
وليد لطفي

جدد رحيل إيهاب جلال عن قيادة الفريق الفيومي وصيف الدوري الممتاز انباء عن امكانية تولي قلعة ميت عقبة في الموسم الجديد.

لا يختلف الكثيرين من متابعي مسابقة الدوري الممتاز ومشوار مصر المقاصة في اخر موسمين بالتحيد عن ميلاد موهبة كبيرة في عالم التدريب اسمها ايهاب جلال،ما أهله لخطف أنظار مسؤلين مجلس إداراة الأبيض للتفاوض معه لخلافة البرتغالي اوجوستو ايناسيو ،عقب أدائه الهزيل مع الأبيض وخروجه من كافة البطولات التي شارك فيها هذا الموسم،إلا ان تمسك إدارة النادي الفيومي أدت لعرقلة هذه المفاوضات من جانب والخوف بعض الشئ من جانب ايهاب جلال في مواجهة  نفس مصير مدرب الزمالك.

ويأتي ذلك بعد قرار مجلس الأبيض بتعيين طارق يحيي مديرا فنيا مؤقتا للفريق حتي موعد انتهاء بطولة كأس مصر،حيث سيلتقي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في نصف نهائي البطولة الثلاثاء القادم علي ملعب برج العرب.

YY_867124
 
مناورات مجلس الزمالك المعتادة

دائما وابدا وخلال مشورا مرتضي منصور في رئاسة مجلس نادي الزمالك ويهوي "لعبة القط والفأر" ويسير علي درب النظرية السياسية الشهيرة والمعروفة ب " البلونة" ، وهو إطلاق خبر ما بالتعاقد مع لاعب او الإستغناء عنه لمعرفة أراء جماهيره وعشاقه  ،ومن ثم تدعيم قرارهم بتنفيذه او الرجوع عنه .

ويراوغ مجلس الأبيض الجماهير والإعلام في صفقة اختيار أحد اللاعبين او حتي المدربين ،فبعدما خرج رئيس القلعة البيضاء نافيا في أوقات سابقة عن وجود نية للتعاقد مع ايهاب جلال وفتح باب التفاوض  لتوليه المسولية الفنية للأبيض ، وكشفت الأيام عن وجود تفاوض جدي مع مدرب الفريق الفيومي إلا انها توقفت بسبب إدارة مصر المقاصة.

 وهذه ليس المرة الأولي للقلعة البيضاء فنتذكر بداية الموسم المنقضي والذي حصد الفريق المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر والمقاصة الوصيف، وبعد إقالة مؤمن سليمان  من قيادة الفريق فنيا ، والمجئ بمحمد صلاح مؤقتا ،خرج علينا مجلس الإدارة معلنا عن قدوم مديرا فنيا أجنبيا ليفاجئ الجميع بوجود محمد حلمي علي رأس الجهاز الفني في الولاية الثانية له مع الأبيض.

283718-إيناسيو-المدير-الفنى-للزمالك

البحث علي cv اجنبي يليق بميت عقبة

gt6

يبحث نادي الزمالك علي  تعيين مدير فني أجنبي للزمالك بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي اوجوستو ايناسيو بالتراضي،وعرض علي مجلس القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية عدة اسماء لمدربين أجانب لتولي المسؤلية الفنية أمثال المدرب البلجيكي، هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني،و الصربي" ميتشو ميلوتين سريدوفيتش" المدير الفني لمنتخب أوغندا، المونتينيجري" نيبوشا" المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني،والإيطالى والتر زينجا، والبلجيكى فرانكى فيركواتيرين.

2016-636020387867628720-762

ويعد اختيار الزمالك للمدرب الأجنبي هو الأمثل من وجهة نظر الإدارة ولكن الشروط التي يطلبها الزمالك تعقد  من انتقال المدربين  الأجانب  لقيادة الفريق كون الأبيض يطلب موافقة المدرب علي الحصول علي راتبه بالجنيه المصري ،بالإضافة لعدم تخطي حاجز المليون يورو للمدرب ومساعديه .

ايهاب جلال مديرا فنيا للزمالك

ويدرس مجلس إدارة الزمالك  برئاسة مرتضى منصور التعاقد رسميا مع إيهاب جلال لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك حال عدم التوصل لمدير فني أجنبي كفء،خاصة بعد انفصاله من تدريب نادي مصر المقاصة .

20170611115909599

ويعضض موقف ايهاب جلال من الإقتراب من الإدارة الفنية للفارس الأبيض كونه المطلب الرئيسي للنادي قبل انتهاء الموسم الماضي بعد المستويات القوية التي قدمها مع الفريق الفيومي  ،وانه معايش الكرة المصرية  عن قرب ويعلم خلفيات الفريق الأبيض بعكس الأجانب التي تحتاج لفترة طويلة للإندماج مع اللاعبين ،وجميع الشواهد تقرب ايهاب جلال من قلعة ميت عقبة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق