جهاد الخازن يفتح النار على قطر: «صغيرة» تتحدى الدول العربية بالإرهاب

الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:49 م
جهاد الخازن يفتح النار على قطر: «صغيرة» تتحدى الدول العربية بالإرهاب
الكاتب الصحفي جهاد الخازن
صوت الأمة

قال الكاتب الصحفي جهاد الخازن، إن دولة قطر لا زالت تصر على دعمها للجماعات الإرهابية في المنطقة، كنوع من التحدي للدول العربية الأخرى، حيث أن كافة الدعم المالي الذي يخرج للجماعات الإرهابية يكون من قطر، نتيجة لأن لديها ثروة فى الغاز، ولكن هذا يؤكد أن موقف قطر أصبح مخزيا جدا أمام العالم، نتيجة لمواقفها الخاطئة.

 

وأكد «الخازن» في تصريحات صحفية، أنه لابد على قطر أن تغير من سياساتها ومواقفها الخاطئة، وأن تعرف أنها لا تكاد أن تكون قادرة على الدول الأربعة لمكافحة الإرهاب المدعوم من قطر، ولابد أن تدرك أنها دولة صغيرة، ولا يمكن أن تفرض رأيها على دول كبرى مثل مصر والسعودية والأمارات والبحرين.

 

وأوضح، أنه لابد على قطر العودة للطريق الصحيح، والكف عن المواقف الخاطئة التي قد تودي بتفاقم الأزمات لديها، وأن عودتها للطريق الصحيح يتم من خلال تنفيذ مطالب الدول العربية، وإعلان صراحة عدم دعمها للإرهاب والجماعات المسلحة.

 

 

وأكد جهاد الخازن، أن قناة الجزيرة، افتقدت مصداقيتها أمام العالم، وكل الدول العربية، ولم يعد لها تأثير فى المنطقة، لأنها سلمت مقاليد التحكم لدى جماعة إرهابية تتحكم بها، وتعمل للترويج لجماعات الإرهاب، مضيفا «أنا لم أعد أشاهد هذه القناة وأرى كثيرا مثل فكل مشاهدتي تكون للعربية وسكاى نيوز والفضائيات المصرية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق