أستون فيلا «المحمدى» يواجه هال سيتى اليوم

السبت، 05 أغسطس 2017 06:00 ص
 أستون فيلا «المحمدى» يواجه هال سيتى اليوم
احمد المحمدى
مروان عصام

يقص أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى شريط مشواره مع ناديه الجديد أستون فيلا بمواجهة درامية أمام فريقه السابق هال سيتى، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الانجليزى "تشامبيونشيب".

ودعم نادى أستون فيلا صفوفه بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى الحصول على خدمات جون تيرى قائد تشيلسى السابق وأحمد المحمدى قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه استرلينى.

ويتولى تدريب أستون فيلا، المدرب ستيف بروس الذى يعد بمثابة "الأب الروحى" للنجم المصرى أحمد المحمدى، بعدما سبق وأن تولى تدريبه فى ناديى سندرلاند وهال سيتى، وينتظر أن يتواجد المحمدى فى التشكيلة الاساسية لـ"الفيلانز" فى مباراة اليوم، نظراً للثقة الواسعة التى يحظى بها "الفرعون" من جانب بروس.

وأكد أحمد المحمدى فى وقت سابق، على أنه سيقاتل مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، قائلاً، "أستون فيلا هو ناد عظيم وأنا سعيد بالانضمام إليه، أنه أحد أكبر الأندية الانجليزية وأعرقها".

أضاف، "سأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، أريد أن أعيش فرحة الصعود للبريميرليج مجدداً".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق