اخبار الرياضة اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:17 م
اخبار الرياضة اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017
احمد الشيخ
وليد لطفي

شهدت اخبار الرياضة اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها حضور 10 آلاف مشجع باستاد الاسكندرية فى نهائى البطولة العربية

 

 

حضور ١٠ آلاف مشجع باستاد الاسكندرية فى نهائى البطولة العربية

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وعضو اللجنة المنظمة البطولة العربية أن وزارة الداخلية وافقت رسميا على إقامة نهائي البطولة العربية باستاد الإسكندرية بدلا من برج العرب.

الأهلى والزمالك فى المقدمة.. 6 أندية تتصارع علي مهاجم الفتح المغربى

تتنافس 6 أندية من البطولة العربية على محمد فوزير نجم فريق الفتح الرباطي المغربي بعد تألقه مع فريقه في البطولة العربية المقامة في مصر.

 

 

«صفقة نيمار» تكشف دور إسرائيل المشبوه في انتقال «الغدار» (تقرير)

تجمد حالياً الميركاتو الصيفي الحالي لكرة القدم، بعد قنبلة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، في الصفقة التي أطلق عليها «صفقة القرن»، فالصفقة المجنونة تخطت حدود «الساحرة المستديرة»، وامتزجت بلعبة السياسة بشكل واضح، بعدما قرر ناصر الخليفي المالك للفريق الفرنسي، التخلي عن كل الأعراف والقواعد الأخلاقية التي تحكم انتقالات اللاعبين في العالم، بالتعاقد مع نجم السيليساو، عن طريق دفع الشرط الجزائي الضخم في عقده مع البارسا الذي يبلغ 222 مليون يورو.

اتحاد الكرة يعلن تخفيض رسوم الاشتراك فى كأس مصر إلى 5 آلاف جنيه

قررمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة تخفيض رسم الاشتراك فى بطولة كأس مصر إلى 5 آلاف جنيه بدلا من 10 آلاف جنيه.

 

الأولمبي أول ناد يعتمد اللائحة الاسترشادية بحضور 5 آلاف عضو

اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الأولمبي اللائحة الاسترشادية التي تم انعقادها اليوم الجمعة بحضور 5514 عضوا بالنادي السكندري.

 

مواعيد تدريبات الفيصلي والترجي اليوم وغدا

يؤدي اليوم الجمعة فريق الفيصلي الأردني تدريباته فى الثامنة مساء على استاد الاسكندرية ، بينما يؤدي تدريباته غدا السبت  فى تمام الثامنة ببرج العرب

 

الجبلاية تتجاهل حكم الفيديو فى كاس مصر خوفا من الاربعة الكبار

كشف مصدر مطلع باتحاد الكرة أن لجنة الحكام تتجاهل تطبيق حكم الفيديو فى المباريات الثلاثة المتبيقة من كاس مصر بارسال خطاب الى الـ" فيفا "لتقيم التجربة التى تم تطبيقها فى الجولة الاخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

 

جدو يقترب من البقاء فى المقاولون العرب

كشف محمد ناجى جدو مهاجم الأهلي السابق والمقاولون العرب، عن عقد جلسة مع طلعت محرم مدرب المقاولون مسئول التعاقدات بالنادى للاتفاق على تجديد عقده مع الذئاب فى الموسم المقبل

 

صحيفة إسبانية: صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة تمت

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، اقترب كثيراً من ضم البرازيلي فيليب كوتينو لاعب ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا عن الفريق وانتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ابراهيم نور الدين حكما للترجى والفيصلى

قررت لجنة الحكام بالبطولة العربية تعيين  الحكم المصري إبراهيم نور الدين حكماً للمباراة النهائية المقرر إقامته يوم 6 أغسطس الجاري.

 

مفاجآة فى حفل افتتاح كأس العالم للطائرة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس الحالى، عن توصلها لاتفاق مع إحدى الشركات المصرية لتنفيذ حفلى الافتتاح والختام للمونديال، ومن المقرر أن تبدأ الشركة فى الإعداد لحفل الافتتاح خلال أيام، والذى سيقام على الصالة الرئيسية بستاد القاهرة الدولي

 

صالح موسي يعود لصفوف الداخلية .. رسميا ً

أعاد نادى الداخلية بشكل رسمى جناحه السابق صالح موسى فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادى الإنتاج الحربى.

 

احالة احداث «الترجى والفتح» الى لجنة الانضباط .. البطولة العربية

أحالت اللجنة المنظمه للبطولة خلال اجتماعها منذ قليل  برئاسة  محمد روراوة احداث مباراة الامس  بين الترجى التونسى والفتح المغربى  التى اقيمت باستاد الاسكندريه فى الدور قبل النهائي والتى انتهت بفوز الترجى التونسى بهدفين مقابل هدف الى لجنة الانضباط بالبطوله العربية.

 

فريدة عثمان تعود لأمريكا غدا من أجل طوكيو 2020

تغادر غدا السباحة العالمية فريدة عثمان ، الحاصلة على ميدالية برونزية فى بطولة العالم للسباحة القصيرة «50 متر فراشة» وتعد أول سباحة عربية تحرز هذا الإنجاز العودة إلى الويات المتحدة الأمريكية بعد احتفالات التكريم لاستكمال فترة التدريبات والمعسكرات والاشتراك فى البطولات من هناك.

 

إعلان تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان (بث مباشر)

ينطلق بث مباشر إعلان تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان اليوم 4 / 8 / 2017 بعدما  وصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مدينة باريس، لبدء مشواره مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان،

 

بعد صفقة نيمار.. كيليان مبابي في باريس سان جيرمان خلال ساعات  

كشفت تقارير إعلامية فرنسية ، اقتراب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد بشكل رسمي مع الجوهرة الفرنسية الرائعة كيليان مبابي من مواطنه موناكو بالميركاتو الصيفي الجاري.

 

القادسية يتغلب علي أهلي جدة بمشاركة ستانلي وعبد الشافي

انتصر فريق القادسية السعودي على فريق أهلي جدة بثلاثة أهداف مقابل هفدين في المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين اليوم استعدادًا للموسم الجديد والذي سيبدأ بعد أيام قليلة.

 

«صفقة نيمار».. خديعة قطر لشرعنة تسييس الرياضة (تقرير)

تجمد حالياً الميركاتو الصيفي الحالي لكرة القدم، بعد قنبلة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، في الصفقة التي أطلق عليها «صفقة القرن»، فالصفقة المجنونة تخطت حدود «الساحرة المستديرة»

 

الزمالك يُعلن قائمة مباراة المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيى عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق غدا السبت استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

 

اعتزال لاعب الخماسي الحديث عمر الجزيري

اعتزال لاعب الخماسي الحديث عمر الجزيري أعلن لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، عمر الجزيري إعتزاله للعبة و هو في سن ال 32 عاما.

 

 

نيمار يظهر لأول مرة في تدريبات باريس سان جيرمان (صور)

ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمرة الأولى فى تدريبات فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد انتقاله مؤخرا من صفوف برشلونة الإسباني.

 

صحيفة إنجليزية: ليفربول سيعاني بدون صلاح في الموسم المقبل

أشادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، بالمستوى الذي قدمه الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، لاعبا فريق ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد، وبالأخص في مباراتي بايرن ميونخ و أتليتكو مدريد، ببطولة أودي الودية.

 

كلوب : كنت أتوقع أننا سنواجه هوفنهايم بدوري الأبطال

اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بأنه كان يتوقع أن القرعة ستسفر عن وقوع ليفربول في مواجهة مع نادي هوفنهايم الألماني في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري الأبطال، وعبر أيضاً عن حماسه للعب أمام النادي الألماني، وذلك خلال تصريحاته للموقع الرسمي للريدز.

 

زيدان عن السوبر الأوروبي: أنا جائع دائما للألقاب

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد أنه يسعي للفوز ببطولة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها يوم 8 أغسطس الشهر الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

 

الأهلي يعلن عن لائحة النظام الأساسى فى مؤتمر صحفي .. غداً

يعقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، في الواحدة ظهرً غد السبت، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

ريال مدريد يساعد يوفنتوس في أزمة صفقة خط الوسط !

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لتعديم خط وسطه بالميركاتو الصيفي الحالي، بناء على طلب مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري.

 

المقاولون يحدد 12 مليون جنيه مقابل بيع فاروق للزمالك

رفع مسئولوالزمالك عرض الحصول على خدمات محمد فاروق صانع ألعاب المقاولون العرب، لـ6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعب من النادى الأبيض لذئاب الجبل فى الموسم الجديد، لإتمام الصفقة بعد حصول النادى الأبيض على توقيع اللاعب.

 

أحمد الشيخ مطلوب فى زيورخ السويسري على سبيل الإعارة

أبدى نادى زيورخ السويسرى رغبته فى استعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما راقب النادي السويسري اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

اتحاد الكرة يرسل بطاقة حجازي الدولية إلى ويست بروميتش

أرسل اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، البطاقة الدولية الخاصة بالنجم المصري أحمد حجازى إلى ناديه الجديد ويست بروميتش الإنجليزى، بعد موافقة النادي الأهلى على تفعيل الإعارة.

 

الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع حارس الزمالك

دخل مسئولو الاتحاد السكندري فى مفاوضات مع الزمالك للحصول على خدمات محمود جنش، حارس الفريق الأبيض، فى ظل وجود علاقة طيبة مع الإدارة البيضاء، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى الذى أوصى هانى رمزى المدير الفنى الجديد للفريق بتدعيمه.

 

الأهلي يحدد 21 أغسطس لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، على بدء معسكر الفريق بأوروبا يوم 21 أغسطس الجارى، والذى يأتى فى إطار الاستعداد للموسم الجديد ومباراة الترجى التونسى الحاسمة بالبطولة الأفريقية، وتتم المفاضلة بين دول ألمانيا والنمسا وإسبانيا.

 

طارق يحيي يضع برنامجا خاصا للزمالك مواجهة المصري

يعقد طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع جهازه المعاون اليوم الجمعة لوضع برنامج مباراة المصري.

 

نيمار: أستفتيت قلبي قبل الانتقال إلي باريس سان جيرمان (فيديو)

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي ،بسؤال هل كانت لديه شكوك عندما كان في الجولة التحضيرية مع برشلونة في أمريكا لإتمام الانتقال،فأجاب"  كنت سافكر بنفس الطريقة ولكن أنا هنا من أجل تحدي أكبر، تحدثت مع الجميع وكما قلت القرار لم يكن سهلا كنت مشغولا دائما بالتفكير ولم يكن القرار سهلا ولكن الطموح جعلني أقرر الرحيل عن برشلونة والذهاب لفريق آخر لخوض تحدي جديد".

 

«اليويفا» يعلن مواعيد مباريات «البلاي أوف» لدوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" عن مواعيد مباريات الذهاب والإياب لمرحلة "البلاى أوف" المؤهلة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

منتخب المحليين يستدعي حارس المقاولون العرب

استدعى  حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب المحليين، محمد جمال حارس مرمى فريق المقاولون مواليد 99، لسد العجز فى حراسة المرمى بمعسكر الفراعنة.

 

«الفيس بوك» يغرم لاعب طنطا 10 آلاف جنيه

قرر مجلس إدارة نادى طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، توقيع غرامة عشرة آلاف جنيه على هانى عادل، مدافع الفريق الكروى، بسبب منشور كتبه اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهاجم فيه الجهاز الفنى، وأكد أن علاقته انتهت بالنادى بعد منعه من نزول التدريب.

 

سقوط ميدو جابر في مران الأهلي.. أعرف السبب

سقط ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، خلال التقسيمة الجماعية بسبب شعوره بدوخة خفيفة، ما استدعى نزول خالد محمود، طبيب الفريق، لإسعافه، ولم يستطع ميدو جابر استكمال المران الجماعى وخرج بصحبة طبيب الأهلي لتلقى العلاج خارج الملعب.

 

انطلاق قرعة المجموعات بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

 تجرى اليوم، الجمعة، مراسم سحب قرعة "البلاي أوف" أي الدور الفاصل المؤهل لدوري المجموعات بمسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وذلك بمقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "اليويفا"، بمدينة "نيون" السويسرية.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق