الحلقة 4 من مسلسل Game Of Thrones.. «دراكارس» كلمة السر

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:49 م
الحلقة 4 من مسلسل Game Of Thrones.. «دراكارس» كلمة السر
الحلقة 4 من game of throens
بلال رمضان

مفاجآت عديدة، وغير متوقعة، في انتظار جمهور المسلسل الخيال الشهير game of thrones في الحلقة الرابعة من الموسم السابع، والتي تم تسريبها مساء اليوم، الجمعة، قبل موعد عرضها الرسمي، يوم الأحد، على شبكة HBO الأمريكية، بعنوان The Spoils Of War عددًا من الأحداث المهمة والتطورات المثيرة التي يمر بها أبطال المسلسل على مثل العادة التي جرت في المواسم السابقة.

 

mother of dragons في الحلقة 4

 

انتصارات آل لانستر والبنك الحديدي

تبدأ الحلقة الرابعة بخروج جيش «آل لانستر» من «هاي جاردنز» معقل آل تاريل والاستيلاء على ذهبها ليتمكنوا من تسديد ديونهم إلى البنك الحديدي، وفي نفس الوقت، يدور حوار بين سيرسى لانيستر (لينا هيدي) وممثل البنك الحديدي حول دعم البنك لها في فرض سيطرتها.

 

الحلقة 4 من مسلسل game of thrones
 

آريا ستارك تعود إلى وينترفيل

أما عن عائلة ستارك، فتشهد الحلقة الرابعة عودة آريا ستارك (مايسي ويليامز) إلى وينترفيل، وفي نفس السياق، فإن جون سنو (كيت هارينجتون) وجنوده سوف يكتشفون زجاج التنين في قلعة دراجون ستون، ويدور الحديث بين دينيريس تارجارين (إميليا كلارك) وجون سنو بعد اكتشاف العديد من الرسومات داخل أحد الكهوف تدل على وجود السائرون البيض من جيش الموتى الأحياء وراء الجدار، لتطلب دينيريس تارجارين من جون سنو مجددًا أن يركع لها لمساعدته في هزيمة جيش الموتى. وفي قلعة دراجون ستون تقع المفاجأة المنتظرة، وهى لقاء جون سنو بثيون جريجوي.

 

أم التنانين في الحلقة 4 من game of thrones

 
«دراكارس» وأم التنانين.. كلمة السر

المفاجأة الآخرى التى ستكون بانتظار عشاق المسلسل، سوف تحدث مع اقتراب أحداث الحلقة الرابعة من النهاية، أثناء طريق جيش «آل لانستر»، سوف تقوم دينيريس تارجارين أو أم التنانين (إميليا كلارك) باستعراض قوتها انتقامًا لما حدث لـ «آل تاريل» في هاي جاردنز، وتصبح «دراكارس» كلمة السر للمفاجأة الأكبر في هذه الحلقة.

عودة ثيون جريجوي إلى قلعة دراجون في الحلقة 4 من game of throens

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة