موعد مباريات اليوم السبت 5 / 8 / 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 12:44 ص
موعد مباريات اليوم السبت 5 / 8 / 2017
بايرن ميونخ
سمير بدر

ينطلق موعد مباريات اليوم السبت 5 / 8 / 2017، والذي سيشهد العديد من المباريات القوية و الهامة، وياتي على رأس هذه المباريات، مباراة السوبر الألماني، والتي ستجمع بين بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند.

السوبر الأوروبي

مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند 8.30

تتوجه اليوم السبت، أعين عشاق الساحرة المستديرة، إلى مباراة السوبر الألماني، والتي ستجمع بين بايرن ميونخ و غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة الثامنة والنصف، على ملعب سيجنال إيدونا بارك
.

ويسعي الفريق البافاري لإستعادة توازنه بعدما، ظهر بمستوي أكثر من سئ خلال مباريات الجولة التحضيرية وبطولة أودي، حيث خسر معظم المباريات التي خاضها و آخرها كان أمام نادي نابولي الإيطالي ثنائية مقابل لاشئ.

لذالك يطمح أنشيلوتي مدرب الفريق لرد إعتباره أمام الجمهور كونه مدرب كبير، وله سجل تدريبي أكثر من رائع، بالإضافة إلى أن بايرن ميونخ فشل في الفوز بكأس ألمانيا و الخروج من دوري الأبطال، وخرج من الموسم الماضي، ببطولة وحيدة وهي البوندزليجا، لذالك يسعي للفوز بالسوبر الألماني، لتكون دفعة قوية للفريق قبل بداية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يسعي أسود الفستفاليا للتويج بالبطولة لتكون بداية قوية، ودفعة معنوية للاعبين قبل خوض مباريات البونذزليجا، بالموسم الجديد، وبالطبع ستكون مباراة صعبة على بوروسيا، في ظل دوافع النادي البافاري لرد إعتباره.


مباريات المحترفين

​مباراة ليفربول و أتليتك بلباو 6.15  «ودية»

يخوض النجم المصرى محمد صلاح البروفة الاخيرة مع فريق ليفربول قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج»، عندما يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم مع بلباو الاسباني في مباراة ودية
.

ويستعد ليفربول لمواجهة واتفورد بملعب "فيكارج رود"، يوم 12 أغسطس ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن

 

أستون فيلا و هال سيتي 6.30 «تشامبيونشيب»

يقص أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى شريط مشواره مع ناديه الجديد أستون فيلا بمواجهة درامية أمام فريقه السابق هال سيتى، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الانجليزى "تشامبيونشيب".

ودعم نادى أستون فيلا صفوفه بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى الحصول على خدمات جون تيرى قائد تشيلسى السابق وأحمد المحمدى قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه استرلينى.

ويتولى تدريب أستون فيلا، المدرب ستيف بروس الذى يعد بمثابة "الأب الروحى" للنجم المصرى أحمد المحمدى، بعدما سبق وأن تولى تدريبه فى ناديى سندرلاند وهال سيتى، وينتظر أن يتواجد المحمدى فى التشكيلة الاساسية لـ"الفيلانز" فى مباراة اليوم، نظراً للثقة الواسعة التى يحظى بها "الفرعون" من جانب بروس.

وأكد أحمد المحمدى فى وقت سابق، على أنه سيقاتل مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، قائلاً، "أستون فيلا هو ناد عظيم وأنا سعيد بالانضمام إليه، أنه أحد أكبر الأندية الانجليزية وأعرقها".

أضاف، "سأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، أريد أن أعيش فرحة الصعود للبريميرليج مجدداً".


ويست بروميتش و ديبورتيفو لاكورنيا / 8.30 «ودية»

يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، فريق ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى مع ديبورتيفو لاكورونيا الاسبانى، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة لفريق ويست بروميتش ألبيون قبل مواجهة بورنموث السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لمواصلة عروضه المميزة مع الفريق لضمان التواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق مع انطلاق الموسم الجديد.

وسيفتتح فريق وست بروميتش ألبيون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة بورنموث يوم 12 أغسطس، قبل أن يلتقى بيرنلى فى الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيكون أحمد حجازى على موعد مع مواجهة مواطنه رمضان صبحى، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى يوم 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون ضيفاً على أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بملعب "الإمارات" يوم 25 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، قبل أن يواجه محمد صلاح يوم 13 ديسمبر المقبل، عندما يلتقى وست بروميتش ألبيون مع ليفربول بملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة.

 

مباراة ستوك سيتي و لايبزيج الألماني/ 4.45

يستعد نادي ستوك سيتي الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي، لمواجهة نادي لايبزيج الألماني بتمام الخامسة إلا ربع، في إطار إستعدادات الفريقين للموسم الجديد 2017 / 2018.

ويطمح الفرعون المصري لإثبات جدارته، وأنه يستحق أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه لم يقدم أوراق إعتماد للجمهور حتى الآن.

ويعد لايبزيج مفاجأة الدورى الألمانى خلال الموسم المنصرم، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب "البوندزليجا" فى موسمه الأول، بعد الصعود من دوري الدرجة الثانية الألماني.

 

وذلك سيكون تحدياً قوياً لرمضان صبحي، لأنه سيواجه فريقاً جاهزاً بدنياً وفنياً مثل نادي لايبزيج الألماني.


الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان و أميان/  5.15

يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" فى الخامسة والربع مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان وأميان، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

وكان من المفترض أن تنطلق المباراة فى الخامسة مساء، إلا أن رابطة الدورى الفرنسى قررت تأجيل إنطلاق اللقاء لمدة 15 دقيقة، فى ظل الاحتفالية التى سيقيمها نادى باريس سان جيرمان لتقديم لاعبه البرازيلى الجديد نيمار إلى الجماهير بعدما تم تقديمه أمس فى مؤتمر صحفى لوسائل الاعلام العالمية.

وتم الأعلان الخميس الماضى عن انضمام المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الاسبانى لمدة 5 سنوات مقابل 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين اللاعب صاحب الـ 25 عاماً وإدارة برشلونة.

وبات نيمار أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعدما تفوق على الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزى قادماً من يوفنتوس الايطالى مقابل 105 ملايين يورو الصيف الماضى.

وطالب نادى باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، جماهيره بالزحف مبكراً إلى ملعب "حديقة الأمراء" لإستقبال النجم الجديد نيمار دا سيلفا، قبل انطلاق المباراة التى تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان وأميان الصاعد حديثاً لدورى الأضواء ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

وتقرر فتح أبواب استاد "حديقة الأمراء" لإستقبال جماهير باريس سان جيرمان فى الثانية والنصف ظهراً بتوقيت فرنسا على أن تبدأ مراسم تقديم نيمار للمشجعين ووسائل الاعلام العالمية فى الرابعة إلا ربع عصراً.

مواعيد مباريات المحترفين

​مباراة ليفربول و أتليتك بلباو 6.15  «ودية»

أستون فيلا و هال سيتي 6.30 «تشامبيونشيب»

ويست بروميتش و ديبورتيفو لاكورنيا / 8.30 «ودية»

ستوك سيتي و لايبزيج الألماني / 4.45 «ودية»

 

الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان و أميان / 5.15

السوبر الأوروبي

مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند 8.30

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق