تحرير 36 قضية تموينية و619 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية

السبت، 05 أغسطس 2017 10:16 ص
تحرير 36 قضية تموينية و619 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالمنوفية
حملة مرورية - صورة أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي

شن قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حمله مكبرة بمركز الباجور،  بالاشتراك مع مفتشي التموين بالمحافظة والتي  أسفرت جهودها عن ضبط ،36قضية تموينية متنوعة ما بين 17قضية عدم الإعلان عن الأسعار  بمحلات تجارية، 8قضايا عدم وجود شهادة صحية بمحلات تجارية،4قضايا عدم وجود سجل تجاري .

وقامت الحملة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، العقيد مجدي جميل رئيس مباحث التموين، والمحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين، بدائرة المديرية كما أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن مكرونة، طن سكر، طن دقيق، مجهولين بمخزن مواد غذائية بمدينة الباجور.

في سياق متصل شنت اليوم مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية وأسفرت الحملة عن 619 تحرير مخالفة متنوعة عبارة عن تحرير، 35 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير 138مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 5 دراجات نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ 22 حالة تحدث في المحمول، 30 حالة تصالح فوري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترأس الحملة اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، كما أسفرت الحملة عن فحص 6 سيارات مهملة في ميادين المحافظة خوفا من إحتوائهم على مواد متفجرة.

اقرا ايضا

السيطرة على حريق هائل بمحول كهرباء في المنوفية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق