تشيع جنازة فلاح بعد مصرعه في سقوط سيارة من أعلى معديه بالنيل ببني سويف

السبت، 05 أغسطس 2017 12:10 م
تشيع جنازة فلاح بعد مصرعه في سقوط سيارة من أعلى معديه بالنيل ببني سويف
شريف حبيب محافظ بني سويف
بنى سويف - هانى فتحى

شيع أهالي الفنت التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، اليوم السبت، جنازة إبراهيم محمد مصطفى 60 عاما، فلاح، بعد مصرعه أمس الجمعة عقب سقوط سيارة ربع نقل من أعلى معدية في نهر النيل بقرية كفر درويش.

وكان 3 أشخاص لقوا مصرعهم بعد سقوط سيارة ربع نقل من أعلى معدية في مياه نهر النيل بقرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن عقب انتهائهم من تشييع جنازة بالجانب الشرقي للنيل وعبورهم للنيل إلى الجانب الغربي مرة أخرى، وتم انتشال جثة أحدهم بينما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن الاثنين الآخرين.

وقرر المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، صرف مساعدات عاجلة بواقع 5 آلاف جنيه لكل أسرة من أسر ضحايا حادث غرق سيارة من أعلى معدية للنيل بقرية كفر درويش بالفشن.

وقال محمد سيد وكيل وزارة التضامن، إنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ تواجد في مكان الحادث فور وقوعه وتفقد أسر الضحايا، ومطالبة المحافظ بضرورة التنسيق مع الوزارة لرفع قيمة التعويضات لأسر الضحايا في هذا الحادث وسيتم رفعها من 5 آلاف جنيه إلى 10 آلاف أو 15 ألف جنيه، وذلك بهدف المساهمة مع أسر الضحايا البالغ عددهم 3 أسر في تحمل أعباء المعيشة مشيرا إلى أنه تلقى تعليمات من المحافظ بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف معاش تضامني لإعانة هذه الأسر، موضحا أنه بالفعل كلف وحدة تضامن الفشن بسرعة تجهيز المستندات والأوراق المطلوبة لصرف معاش تكافل وكرامة لهذه الأسر.

اقرا ايضا

انتحار طالب شنقا لرسوبه في السنة الأخيرة بكلية الحقوق بالدقهلية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق