5 مدربيين مرشحين لخلافة طارق يحيي بعد كأس مصر

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:00 ص
5 مدربيين مرشحين لخلافة طارق يحيي بعد كأس مصر
مرتضى منصور
أميرة صالح

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع العديد من المدربين لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل بعد رحيل البرتغالي أوجوستو إيناسيو خاصاً في رغبة أدارة النادي الأبيض في التعاقد مع مدير فني أجنبي و ترك المدير الفني المصري هو الخيار الأخير أمام الإدارة، حيث سيتم التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة طارق يحي عقب انتهاء مسابقة الكأس ، والذي يتولي المهمة مؤقتا.

 

البلجيكي فرانكى هو أبرز المدربيين المرشحين لقيادة الفريق الأبيض ، فهو وصل القاهرة منذ ايام من أجل التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد دعوته لحسم المفاوضات معه حول قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرض جميع الأمور على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بالتعاقد معه من عدمه.

 

غادر المدرب البلجيكي، القاهرة بعد 48 ساعة قضاها بمصر مستهل الأسبوع الجارى، حيث عقد معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمُكلف بملف المدرب، عدة جلسات للحديث عن كل الأمور الخاصة بالفريق .

 

دخل الصربي نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني دائرة اهتمامات نادي الزمالك وبات علي رأس المرشحين لتدريب الفريق خلفاً للبرتغالي أوجوستو إيناسيو بعد المستوي المميز الذي ظهر به الصربي في البطولة العربية و قاد فريقه للوصول إلي نهائي البطولة العربية .

 

ويأتي إيهاب جلال في المرتبة الثالثة بعد أن رحل عن فريق مصر المقاصة بعد أن كان المرشح الاول لقيادة الفريق في الفترة الماضية ولكن جاءت رغبة إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع مدير فني أجنبي في الفترة الحالية .

 

دخل الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع اليوناني جورجس دونيس المدير الفني الأسبق لباوك اليوناني، خلال الفترة المقبلة ووفقًا لصحيفة كونترا" اليونانية، أكدت ان الزمالك دخل في منافسة مع أبويل القبرصي للتعاقد مع جورجس دونيس، مشيرة ان مفوض الزمالك عرض مليون يورو سنويا للتعاقد مع المدرب اليوناني.

 

وأضافت الصحيفة أن المبلغ المعروض من جانب الزمالك يعتبر كبيرًا مقارنة بما يتقاضاه المدربين في مصر، مؤكدة ان الزمالك في منافسة شرسة مع ابويل القبرصي والذي يرغب في التعاقد مع مدربه الأسبق .

 

ذكر ان جورجس دونيس سبق له التدريب في الدول العربية من قبل، في فريقي الهلال السعودي و الشارقة الاماراتي.

 

 

 

كما تم ترشيح البرتغالي روي ألميدا المدير الفني الحالي لريد ستار الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية والذي عمل مساعدا للبرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، لقيادة الفريق الأبيض . 

أقرأ أيضأ : 

ضد مرتضى منصور.. «معلمين» الزمالك في مواجهة المستشار «مين يخلص علي مين»

الزمالك يضع مصطفي فتحي في مأزق مع التعاون السعودي.. أعرف السبب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق