5 أسباب تعجل برحيل رئيس نادي غزل المحلة من منصبه

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:06 ص
5 أسباب تعجل برحيل رئيس نادي غزل المحلة من منصبه
حمزة ابو الفتح رئيس نادي غزل المحلة
الغربية محمد غنيم

ينتظر حمزة أبو الفتح رئيس نادي غزل المحلة قرار الشركة القابضة بالتجديد له لمدة ثلاثة شهور جديدة في رئاسة نادي غزل المحلة .

وحسب مصادر مؤكدة داخل الشركة القابضة فإن حمزة ابو الفتح يقضي أيامه الأخيرة داخل جدران قلعة الفلاحين وذلك لعدد من الأسباب .

*    تدهور البنية التحتية للمنشآت الرياضية

يشهد نادي غزل المحلة حالة من التدهور علي مستوي المنشأت وصلت لمرحلة انتشار مياه الصرف الصحي داخل جدران استاد غزل المحلة بالإضافة لسوء أرضية الاستاد والتي وصلت لمرحلة قيام مدير الاستاد بدهان ارضية الملعب بالدوكو لإخفاء عيوب ارضية الملعب خلال مباراة طنطا والزمالك.

* الفشل في تدبير موارد مالية لتطوير الاستاد

يأتي توقف العمل في تطوير الاستاد علي رأس الاسباب التي تعجل برحيل ابوالفتح عن رئاسة قلعة الفلاحين خاصة في ظل فشل ابوالفتح في ايجاد وتدبير موارد مالية للبدء في تطوير مدرجات الاستاد وهو مايعجل برحيله عن قلعة الفلاحين.

* فشل فريق الكرة في عهده في الصعود للدوري الممتاز

جاء فشل فريق كرة الكرة في الموسم الماضي في تحقيق حلم الجماهير بالصعود للدوري الممتاز ليعطي سبب جديد يعجل برحيل ابوالفتح عن قلعة غزل المحلة خاصة وان الفريق فشل في عهده في الموسم قبل الماضي في تحقيق اي انتصار في بطولة الدوري بسبب سياسة تغيير المدربين التي اتبعها ابوالفتح والتي وصلت لتعيين 13 مدرب في موسم واحد في الموسم قبل الماضي وثلاثة مدربين في الموسم الماضي مما تسبب في تدمير فريق الكرة بالنادي .

* علاقته بالسيد خير الله المستشار الاعلامي السابق لرئيس الشركة القابضة

جاء رحيل السيد خير الله عن غزل المحلة في الموسم قبل الماضي ليجعل جماهير غزل المحلة تتنفس الصعداء عن انتهاء عصر الفساد داخل النادي ولكن جاء تولي حمزة ابوالفتح لرئاسة النادي ليعود السيد خير الله من خلف الستار لتخريب نادي غزل المحلة من جديد ووضح ذلك في صفقات الموسم الماضي التي ابرم خير الله معظمها بالاتفاق مع رئيس النادي إلي جانب قيام خير الله بتعيين اتباعه في المناصب القيادية داخل النادي وابرزهم منصب مدير الاستاد ومدير النادي الاجتماعي .

* اضرابات حمام السباحة وتدهور الالعاب الفردية

كما جاء اضراب 17 لاعب من ابطال الجمهورية عن نزول حمام السباحة بنادي غزل المحلة ليزيد من اسباب اقتراب ابوالفتح عن الرحيل عن رئاسة قلعة الفلاحين بالاضافة لتدهور الالعاب الفردية في كافة قطاعات النادي وهبوط فرق كرة الطائرة والسلة للقسم الثاني في عهد رئيس النادي الحالي .

اقرا ايضا

رئيس غزل المحلة يكلف الشئون القانونية بتجهيز ملف شامل لايقاف مدافع البلدية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق