5 لاعبيين مرشحين لخلافة نيمار بعد الرحيل إلي باريس سان جيرمان

الأحد، 06 أغسطس 2017 01:30 ص
5 لاعبيين مرشحين لخلافة نيمار بعد الرحيل إلي باريس سان جيرمان
نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الجديد
أميرة صالح

 وضع فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، قائمة، ضمت عدد من لاعبين، للتعاقد مع أحدهم لخلافة نجمه البرازيلى، نيمار داسيلفا ، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الميركاتو الصيفى الحالي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 222 يورو .

إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي : 

hazard-1
 

قالت تقارير إعلامية إن البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، بات على رأس لائحة اهتمامات مسئولي نادي برشلونة الإسباني، واللذين يسعون للحصول على خدماته لتعويض رحيل البرازيلي نيمار.

ولن يكون الطريق أمام مساعي برشلونة لضم هازارد مفروشاً بالورود، خصوصاً وأن اللاعب الدولي البلجيكي يعد أحد الأعمدة الأساسية في فريق تشيلسي، فضلاً عن أن اللاعب البالغ 26 عاماً ما زال يتبقى في تعاقده مع النادي اللندني 3 مواسم.

عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند :

36630918_303
 

عثمان ديمبلي نجم دورتموند صاحب  ال 20 عام ترغب إدارة النادي الكتالوني في التعاقد معه بسرعه الصارخ حتي لو لم يرحل البرازيلي نيمار، لكن اللاعب صرح لصحيفة "بيلد"، بأنه لا يشغل باله بالتكهنات، وأنه سعيد في فريقه الحالي.

كيليان مبابي لاعب موناكو الفرنسي : 

Kylian-Mbappe
 

والفرنسي كيليان مبابي صاحب ال 18 عام نجم موناكو مرشح أيضًا لخلافة نيمار ويمتلك مبابي، الذي يشببه كثيرون بالنجم المعتزل تيري هنري، عقدًا مع نادي موناكو حتى العام 2019، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 35 مليون يورو، لكن لو فرط فيه موناكو فسيكون مقابل أضعاف هذا المبلغ. لكن في الوقت كله والحديث يجري عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد. 

باولو ديبالا لاعب يوفينتوس الأيطالي : 

33914-ديبالا
 

أما أغلى خيارات  " برشلونة " لخليفة لنيمار فسيكون الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب ال 23 عام نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يرتبط مع فريقه بعقد حتى 2022. وتبلغ القيمة السوقية لديبالا 65 مليون يورو  طبقا ً لموقع " تراسفير ماركت " . 

 

كوتينهو لاعب ليفربول الإنجليزي :

76938-كوتنيو
 

 

وذكرت تقارير صحفية، تصدر فابيو كوتينهو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى، والمنتخب البرازيلى، قائمة المرشحين، للانضمام إلى صفوف البارسا، فى الموسم المقبل، نظير 85 مليون يورو.  

أقرأ ايضأ :

«الصفقة الحرام».. نيمار في باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يربح مليون يورو في 24 ساعة بعد انضمام نيمار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق