البطولات للبنات تعرف على مصريات أحرزن بطولات عالمية . آخرهن الملكة فريدةعثمان

السبت، 05 أغسطس 2017 10:30 م
البطولات للبنات تعرف على مصريات أحرزن بطولات عالمية . آخرهن الملكة فريدةعثمان
الملكة فريدةعثمان
هند محمود

الفترة الأخيرة كانت وش السعد علي البنات المصريات اللاتي استطعن احراز العديد من البطولات العالمية  وكاناوبالفعل ألطف الكائنات ، وحققن نجاحات مبهرة فى المجال الرياضي الدولي ، وهنا نسلط الضوء على فتيات تمكنا من إحراز ميداليات رياضية جعلت علم مصر يرفرف فوق سارية النصر فى العديد من الألعاب الرياضية.


- هداية ملاك:

تمكنت من لعب الجولة الأخيرة فى الألمبياد بعزيمة وإصرار ويقين من أن الفوز سيكون حليفها، وقد تمكنت من إحراز الميدالية الثالثة فى لعبة التايكوندو، وقد بكى مدرب هداية الإسبانى "ألنيو أليسويدو" متأثرا بفرحته حتى أنه انحنى يقبل يداها.


- سارة سمير:

اسم لمع فى سماء "ريو 2016" بعد حصولها على أول ميدالية برونزية لمصر فى البرازيل، وذلك ضمن مسابقة رفع الأثقال، ورغم الظروف المادية والعائلية  الصعبة المحيطة بها إلا أنها تمكنت من أن تكون ضمن البعثة المصرية للأولمبياد لتعود إلى بلدها حاملة اللقب.


- نور الشربينى:

فتاة مصرية ملكت قوة ساعدتها على تحقيق الحلم وإحراز لقب العالم فى الإسكواش للسيدات، لتصبح أول فتاة تحصل على هذا اللقب فى بطولة العالم. علي مدي العامين الماضيين 


- فريدة عثمان:

حملت معها الكثير من الأمل والإصرار اللذان ساعداها فى الحصول على الفوز، وقد تحقق حلمها وتمكنت من إحراز برونزية سباق ٥٠م فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية ببودابست بالمجر مؤخرا وكانت حديث المصريين خلال الأيام الماضية واحتفي بها الاعلام  كما شكرتها الدولة ممثلة في وزير الشباب والرياضة نقلا عن رئيس مجلس الوزراء ، وتستعد وزارة الشباب لإطلاق اسمها علي اكبر مجمع سباحي عالمي سيتم  تشغيله قريبا بمركز شباب الجزيرة الرياضي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق