جامعة السويس: ثلاثة مجالس تأديبية تعاقب الدكتورة الراقصة

السبت، 05 أغسطس 2017 02:13 م
جامعة السويس: ثلاثة مجالس تأديبية تعاقب الدكتورة الراقصة
جامعة السويس - أرشيفية
السويس- سيد نون

قررت ثلاث مجالس تأديب بجامعة السويس احيلت إليهم الدكتورة مني البرنس أستاذ الادب الإنجليزي لاتهامها بخمس اتهامات مختلفة معاقبة البرنس بـ ثلاث عقوبات من بينها خصم مبالغ مالية والتنبيه واللوم.

وكشفت تحقيقات جامعة السويس مع الدكتورة مني البرنس أستاذ الادب الإنجليزي بالجامعة الملقبة بـ «الدكتورة الراقصة» عن اتهام إدارة الجامعة للدكتورة بازدراء الأديان والعيب في الذات الإلهية والتحدث مع الطلاب في المعتقدات الدينية والانقطاع عن العمل بكلية الآداب والخلل المهني والإساءة لأساتذة بكلية الآداب والجامعة خلال فيديوهات البرنس الراقصة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، إن جميع القرارات الخاصة الصادرة من ثلاث مجالس تأديب بجامعة السويس احيلت اليهم الدكتورة مني البرنس صدرت قبل أن اتولي منصب رئيس جامعة السويس مشيرا إلى أن منى البرنس كان تم توجيه إليها خمس تهم مختلفة من بينها الانقطاع عن العمل والإساءة للجامعة والسفر بدون آذن، وقررت ثلاث مجالس تأديب توجه عقوبات اليها وهي عقوبة اللوم وعقوبة التنبيه وأيضا خصم مبالغ مالية خاصة بسفر الدكتورة علي نفقة الجامعة للعمل خارج البلاد، فيما لم تقم بتنفيذ واجباتها حسب ما صدر من قرار المحقق الذي قام بالتحقيق معها.

ونفى الشرقاوي، صدور قرار بوقف شامل لراتب مني البرنس ولكن ما حدث هو تنفيذ قرار المحقق ومجالس التأديب باستقطاع أجزاء مالية من راتبها.

من جانبها، قالت الدكتورة مني البرنس، أستاذ الادب الإنجليزي، إن جامعة السويس قامت بوقف راتبها بالرغم من أنه لم يصل إليها خطاب رسمي من الجامعة، وأن ما حدث معها تصرف غير قانوني.


اقرا ايضا

نائبة: الرئيس استطاع بناء كوادر شابة في وقت قياسي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة