الأزمات تلاحق السيد البدوي.. والحزب ينفي استقالات الشباب

السبت، 05 أغسطس 2017 04:13 م
 الأزمات تلاحق السيد البدوي.. والحزب ينفي استقالات الشباب
السيد البدوى
سامي سعيد

 سلسلة من الأزمات تلاحق الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الذي لم يتبق علي ولايته سوا 6 أشهر ولا يكاد يمر أسبوع إلى ويكون هناك أزمة ترج أركان حزب البشوات، وكانت أخر هذه الأزمات استقالة عدد من شباب الحزب اعتراضا على استقالة سياسية الهيئة العليا آخرهم محمد الأتربي رئيس اللجنة الرياضية الخاصة بشباب الحزب.

وعقب تصاعد حدة الخلافات، اجتمع البدوي أمس الجمعة بشكل طارئ، مع هيئة مكاتب الشباب واتحاد الشباب الوفدي، حيث تناول الاجتماع مناقشة كل الأحداث الجارية داخل وخارج الحزب بالإضافة إلى تقييم أداء الفترة السابقة وتحديد أهداف ومسار الفترة القادمة.

وحاول البدوي نفي أن يكون هناك  استقالات، وأكد أنه لا صحة لوجود أي خلافات أو صراعات وأن أي اختلاف في وجهات النظر يتم التعامل معه في إطار الثوابت الوفدية التي تحترم التعددية وترعى مصلحة الوطن ومصلحة الكيان الوفدي.

ووعد البدوي، بوضع حل دائم لتمويل نشاط لجان الشباب في الحزب إلى جانب تشديده على ضرورة تنظيم مؤتمر لشباب الوفد في خلال الاشهر المقبلة، وأكد طارق مبروك رئيس اتحاد شباب الوفد أن 17 لجنة شبابية من 17 محافظة حضروا لقاء اليوم مطالبا البدوي بضرورة تصعيد الشباب وأن يكونوا مستقبل الحزب والحياة السياسية بشكل عام.

وفي نفس السياق قال الدكتور ياسر حسان، إنه لا نية لوجود أي استقالات جماعية وأن كل ما حدث هو استقالة الأتربي فقط لحدوث خلاف في وجهة النظر مع أحد القيادات، فيما أكد أن الاجتماع الذي عقد كان جيد ولم يكن له علاقة مباشرة بالاستقالات.

فيما كشف الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي للحزب تفاصيل الاجتماع وأكد أن الدكتور السيد البدوي رد على أسئلة الشباب فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الوفد القادمة واحتمال مشاركة الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية وأزمة قنوات الحياة التي أكد فيها البدوي أنها مشكلة لا علاقة لحزب الوفد بها وهي متعلقة بنشاط تجاري بحت تعرض لضائقة مالية وتم حلها وعادت القنوات.

وتناول الشباب في جو من الشفافية والحرية العديد من المواضيع على الصعيد الحزبي والسياسي.

وحضر اللقاء اللواء محمد الحسيني أمين صندوق الحزب وطارق مبروك رئيس اتحاد الشباب وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب وأعضاء للجان الشباب في المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق