مدير أمن الإسماعيلية يتفقد طريق البلاجات ويشدد على إزالة الإشغالات

السبت، 05 أغسطس 2017 03:22 م
مدير أمن الإسماعيلية يتفقد طريق البلاجات ويشدد على إزالة الإشغالات
ازاله اشغالات
الإسماعيلية - صبرى غانم

تفقد اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية يرافقه قيادات المديرية والعميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية بالمديرية طريق البلاجات بالإسماعيلية.

وخلال جولة مدير الأمن التقى مع عددا من أصحاب الكافتيريات المتواجدة بالبلاجات وشدد على الالتزام بالقانون وضرورة إزالة الاشغالات من الطريق العام مؤكدا بان اى مشاجرة ستحدث فى كافتيريا سيتم استصدار بغلقها فورا مع ضرورة الابلاغ عن تواجد اى غرباء بين المترددين على الكافتيريات وخلال الجولة قرر مدير الامن بانشاء كمين اخر امام كافتيريات طريق البلاجات بالاضافة الى الكمين الموجود حاليا امام قرية 25 يناير الخاصة بضباط الشرطة.

ومن جانبه قال اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الاسماعيلية بإنه سيتم ترتيب لقاء عاجل مع اصحاب المنتجعات والشاليها والقرى السياحية ومديرى الشواطئ والنوادى لوضع اليات حفظ الامن بهذه المنتجعات والنوادى والشواطئ وضرورة التصدى لاى موقف يخل بالامن العام ويعرض حياة المواطنين للخطر.

وكانت الاسماعيلية قد شهدت بالامس مشاجرة باحد النوادى بطريق البلاجات راح ضحيتها احد الشباب تم طعنه هو وشقيقه بالاسلحة البيضاء وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على الجناة وتقديمهم للنيابة العامة ليتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


اقرأ أيضا

آمنة نصير: إعدام خاطفي الأطفال عقاب رادع للعابثين بأمن المجتمع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق