منتخب المحليين يضع اللمسات النهائية استعدادا لمواجهة «المصير»

السبت، 05 أغسطس 2017 04:13 م
منتخب المحليين يضع اللمسات النهائية استعدادا لمواجهة «المصير»
حمادة صدقى
كتب – محمد ربيع

انهي منتخب المحليين بقيادة حمادة صدقى ، معسكره الذي اقيم السبت الماضي بمشروع الهدف ، استعدادا لمباراة المغرب المقرر لها 13 أغسطس الجارى في تصفيات امم افريقيا للمحليين ، والتي ستقام بالاسكندرية.

ويعود منتخب المحليين للتجمع بعد غد في العاشرة صباحا بمشروع الهدف ، على ان تتوجه بعثة المنتخب مباشرة للاسكندرية للدخول في معسكر حتي موعد المباراة.

في نفس السياق فان الجهاز الاداري لمنتخب المحليين بقيادة شعبان بسطاوي ينتظر خطاب من الاتحاد المغربي لكرة القدم، بتحديد موعد وصول المنتخب المغربي، ولحجز فندق الاقامة وبرنامج تدريب الفريق لحجز الملاعب.

ويخوض منتخب المغرب مباراة ودية امام منتخب ليبيا بعد غد ، ستكون تحت اعين الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حمادة صدقي ، والتي سيتحدد علي اثرها قائمة منتخب المغرب النهائية، والتشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاسكندرية.

كانت أزمة منتخب المحليين مع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك قد انتهت عقب تولى حمادة صدقى مسئولية المنتخب، حيث وافق النادى الأحمر على السماح للاعبيه إسلام محارب وهشام محمد وعمرو بركات وأحمد الشيخ بالانضمام للمنتخب يوم 7 أغسطس الجارى، كما أبدى الزمالك موافقة مبدئية على إرسال لاعبيه محمود الونش وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح، للمنتخب.

 

اقرا ايضا

أحمد مجاهد يتحفظ على صرف راتب يوليو لجهاز هاني رمزي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق