جنايات القاهرة تؤجل قضية رشوة مستشار وزير المالية لـ4 نوفمبر

السبت، 05 أغسطس 2017 04:04 م
جنايات القاهرة تؤجل قضية رشوة مستشار وزير المالية لـ4 نوفمبر
احمد سامي

أجلت الدائرة 17 جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة طارق، مستشار وزير المالية لشؤون الضرائب العقارية، و3 آخرين، في قضية اتهامهم بطلب وتقاضي مبالغ على سبيل الرشوة لجلسة 4 نوفمبر للإطلاع وتقديم المستندات وتنفيذ طلبات الدفاع. 
 
وشهدت جلسة اليوم إيداع المتهمين بالرشوة في قفص الاتهام وتلاوة النيابة لقرار احالتهم للمحكمة، كما أنكر مستشار وزير المالية اتهامه بالحصول على رشوة. 
 
كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أحال في مايو الماضى طارق ف.، مستشار وزير المالية لشؤون الضرائب العقارية، ومحمود ا.، رئيس مجلس إدارة شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية، وأمل ع.، مفتش بالإدارة المركزية للتفتيش الضريبي بمصلحة الضرائب، والناصر ج.، محاسب حر، إلى محكمة الجنايات، في قضية اتهامهم بالرشوة.
 
وكشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أن المتهم طارق ف. طلب 4 ملايين جنيه على سبيل الرشوة من المتهم محمود ا.، بوساطة من المتهمة أمل ع. والناصر ج.، مقابل استغلال فراج نفوذه لدى رئيس اللجنة العليا لتقييم أراضى الدولة بوزارة المالية، لسرعة إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض مساحتها 159 فدانا بمنطقة الضبعة، لصالح شركة المتهم الثاني 
 
 
اقرأ أيضا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق