تقرير تخيلي .. هل تضيع أموال الخليفي الحرام في صفقة نيمار

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:00 ص
تقرير تخيلي .. هل تضيع أموال الخليفي الحرام في صفقة نيمار
نيمار
مصطفى عوني

انضم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة هي الأغلى في التاريخ.

النادي الكتالوني أعلن منذ أيام قليلة أن البرازيلي طلب الرحيل عن صفوف برشلونة، ليخرج النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه ويؤكد طلبه لقيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار من أجل السماح للأخير بالرحيل عن البلوجرانا.

باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يملكه القطري ناصر الخليفي، وشريك تميم رئيس قطر، قرر دفع قيمة الشرط الجزائي والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو، ليرحل اللاعب رسميًا عن برشلونة وينضم إلى باريس سان جيرمان.

رابطة الدوري الإسباني «الليجا» رفضت استلام قيمة الشرط الجزائي في بداية الأمر، خوفًا من القيمة الكبيرة التي سيدفعها النادي الفرنسي وخوفًا من اختراق بي إس جي لقواعد اللعب النظيف، وهو ما أشار إليه خافيير تيباس، رئيس الرابطة.

من المعروف أن قطر الداعمة للإرهاب في العالم والوطن العربي بالأخص، نظرًا لتمويلها للجماعات الإرهابية كجماعة الإخوان المسلمين، بدأت في استغلال أموالها للسيطرة على كرة القدم، عن طريق نيل حقوق بث البطولات الكبرى في كرة القدم، والرشاوي التي قدمتها من أجل الفوز بحق تنظيم بطولة كأس العالم 2022، والتي فازت بالفعل في تحقيقه.

الصحافة العالمية كشفت عن الكثير من الصفقات المشبوهة والرشاوي المقدمة من دولة قطر من أجل تنظيم بطولة كأس العالم 2022، اَخرها الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي، والذي يشتبه في مساعدته لقطر في الفوز بتنظيم البطولة الأكبر في العالم.

«صوت الأمة» يكشف عن حالة واحدة تعني ضياع أموال الخليفي الحرام في صفقة نيمار المشبوهة:

إصابة نيمار بالصليبي:

النجم البرازيلي قرر الرحيل عن برشلونة، بعد تحقيق العديد من البطولات سواء المحلية أو العالمية بالإضافة إلى تحقيق للثلاثية، من أجل المال، بالرغم من كونه أحد نجوم الفريق بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز والانسجام بينهما إلا أنه قرر الرحيل بحثًا عن جني الأموال.

ففي حال تعرض نيمار إلى الإصابة بالرباط الصليبي فهذا يعني غيابه عن الفريق لفترة طويلة، وهو ما سيضيع على إثره أموال الخليفي التي دفعها من أجل التعاقد مع نيمار.



اقرا ايضا:

بعد رحيل نيمار إلي سان جيرمان هل يكون الدور على كريستيانو رونالدو ؟

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق