اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5 / 8 / 2017 ..مدرب الملكى الأسبق يرفض تدريب الأبيض

السبت، 05 أغسطس 2017 09:42 م
اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 5 / 8 / 2017 ..مدرب الملكى الأسبق يرفض تدريب الأبيض
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 5 / 8 / 2017 العديد من الاخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها مدرب الملكى الأسبق يرفض تدريب الفريق الأبيض.

مدرب الملكي الأسبق يرفض الزمالك

عرض أحد الوسطاء، الألمانى بيرند شوستر، المدير الفنى الأسبق لريال مدريد الإسبانى، على أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ناصف يشتكي تجاهل الزمالك

اشتكي محمد ناصف الظهير الأيسر لفريق الزمالك تجاهل مسئولي النادي له في أزمة التجنيد.
 

مدحت عبد الهادي: مواجهة المصري صعبة ولكن

أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك علي صعوبة مواجهة فريقه للمصري البورسعيدي القادمة.
 
تدريبات علاجية لثنائي الزمالك
 
خضع ثنائي فريق الزمالك أيمن حفني وأحمد أبو الفتوح لتدريبات علاجية علي هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي لبرج العرب.
 

الزمالك يؤجل حسم مصير باولو من البقاء أو الرحيل بعد الكأس

أجل مجلس إدارة نادى الزمالك،  حسم أمر انتقال حسام  بالو مهاجم الفريق الأبيض إلى المصرى البورسعيدى، من عدمه، بسبب ارتباط الفريقين بمواجهة بينهما يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر.

الزمالك يستبعد محمد إبراهيم بكأس مصر بسبب الإصابة

تأكد غياب محمد إبراهيم عن الزمالك حتى نهاية بطولة كأس مصر، بعد استبعاده من معسكر الفريق المقام حالياً فى برج العرب، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة المصرى، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور نصف النهائى بالبطولة.

تعرف على عرض الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات على فتحى من الزمالك

يسعى مسئولو الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات على فتحى الظهير الأيسر لفريق الزمالك، بشكل نهائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية  حيث عرض سيد البلد على مسئولى الفريق الأبيض مليون جنيه .

المصري يجدد رغبته في الاستعانة بحكم اجنبي امام الزمالك

جدد مجلس إدارة النادي المصري رغبته في الاستعانة بحكام أجانب خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في حالة وصول الفريق البورسعيدي إلى النهائي وتخطي عقبة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل بالدور قبل النهائي.

7 ملايين جنيه ُتقرب لاعب الطلائع من الزمالك

 نادى الزمالك اقترب من الحصول على خدمات محمد أشرف «روقة» لاعب وسط نادي طلائع الجيش بعد وصول المفاوضات بين مسئولى الناديين لمراحل متقدمة خلال الساعات الماضية.

 

حسنى فتحى مطلوب فى المقاصة

يكثف مسئولو المقاصة، المفاوضات مع  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من أجل الحصول على خدمات حسنى فتحى الظهير الأيمن للفريق الأبيض المنضم لقلعة ميت عقبة فى بداية الموسم المنتهى من النادى الفيومى.

فشل انتقال إسلام جمال إلي المقاصة.. أعرف السبب

يبحث إسلام جمال، مدافع الزمالك، عن نادى جديد خلال الأيام المقبلة، بعد فشل انتقاله لنادى مصر المقاصة لتولى مؤمن سليمان المسئولية الفنية للفريق الفيومى.

عبد الهادي يعالج أخطاء الدفاع في الزمالك

ينوي مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك تخصيص جزء من مران فريقه لتصحيح أخطاء الدفاع.

طارق يحيي يغلق ملف رحيل شيكابالا وإبراهيم في الزمالك

أغلق طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك الباب أمام رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم عقب نهاية الموسم الجاري.

 

شهد مقر نادى الزمالك خناقة بين باسم مرسى، مهاجم الفريق الملقب بـ«كلبش» مع أحد الأعضاء العاملين بالنادى، عقب المران الجماعى بالأمس بسبب صورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق