3 كورسات «أونلاين» لتأهيل أعضاء «الإخوان الجديدة»

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:00 ص
3 كورسات «أونلاين» لتأهيل أعضاء «الإخوان الجديدة»
محمود عزت

واصل شباب جماعة الإخوان الإرهابية، تأهيل وتدريب الأعضاء المنضمين لجماعتهم الجديدة البعيدة عن الجماعة القديمة بقيادة المرشد المؤقت محمود عزت، على مشروع الرؤية الجديد الذى سيمثل منهج الإخوان المقبل واستراتيجيتهم فى التعامل مع الدولة، وأطلق قيادات شباب الإخوان 3 كورسات جديدة فى ضوء هذا التدريب.
 
تتم الكورسات وتشرح للأعضاء الجدد على موقع التواصل الشهير «تليجرام» خاصة فى ظل تأمينه الكبير وصعوبة اختراقه من خلال غرف سرية لا ينضم إليها إلا أعضاء الجماعة الجديدة الموثوقون والمعروفون من قبل شباب الإخوان معرفة شخصية، حيث تتم تزكيتهم فى البداية قبل ضمهم إلى المجموعات التى بها قيادات شبابية إخوانية تتولى التدريب والتأهيل. الكورسات التى يتم تدريسها الآن -وفقا لمصدر إخوانى رفض نشر اسمه- أولها كورس العمل المؤسسى، وهو كورس متخصص فى تأهيل الشباب على العمل ضمن منظومة الجماعة الجديدة، وثانيها يُعرف باسم «نخبة الأمة»، وفيه يتم تأهيل شباب الجماعة دعويًا وعلميًا على المشاركة فى العمل الجماعى، والثالث يُعرف باسم «أنا القائد» ومتخصص فى تأهيل الشباب للقيادة.
 
جدير بالذكر أن شباب الإخوان كانوا أعلنوا إطلاق رؤية جديدة للإخوان، على أن يدربوا باقى شباب الجماعة عليها، تمهيدا لانطلاقة جماعتهم الجديدة التى اتخذوا «نحو النور» شعارا لها، والتى انتهوا من هيكلتها واختيار قيادتها فى مطلع العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق