القبض على سائق وفران استوليا على ١٥ ألف جنيها حصيلة بيع العيش بالقليوبية

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:40 ص
القبض على سائق وفران استوليا على ١٥ ألف جنيها حصيلة بيع العيش بالقليوبية
مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفي

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على سائق وفران استوليا على إيراد توزيع العيش عقب توزيعه فى مدينه العبور ثم اختلقا واقعة تعرضهما للسطو المسلح من قبل مجهولين لتضليل رجال المباحث ، وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدم صدق روايتهما ، وضبطهما والمبلغ المالى وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق، اليوم الأحد.
 
تلقى العقيد محمد سلامه مأمور قسم العبور إخطارًا من شرطه النجده باستغاثة فران بتعرضه وزميله للسطو المسلح وسرقة مبلغ 15 ألف جنيهًا حصيلة بيع عيش منهما في المدينة.
 
 
تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى  مدير الأمن، فكلف العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية بسرعة كشف غموض الحادث  وتوصلت التحريات إلى عدم صحة الواقعة، وأن المتهمين يعملان في مخبز  كبير  بمدينة العاشر من رمضان ، ويقومان بتوزيع العيش بسيارة تابعه للمخبز في مدينة العبور، وبعد أن قاما بالتوزيع وجمع مبلغ 15 ألف جنيهًا طمعا في الإيراد ، فاتفق الأول مع الثاني على الهروب بالمبلغ وأن يتصل الثانى بالنجدة ، ويبلغ عن قيام مجهولين بالسطو عليهما وخطف زميله بالفلوس وأن الخاطفين لازوا بالهروب.
 
قام العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتضيق الخناق على المتهم الثانى الذي اعترف باختلاقه وزميله الواقعه للاستيلاء على الأموال وأرشد عن مكان المتهم الأول والأموال وتم ضبطه ، والمتهمان هما «عبد الرحمن. ع»، 21 عامًا سائق ، و«عبد الرحمن. س»،  فران ، وقد وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

واقرأ ايضا :
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق