محمد عبد السلام : إيهاب جلال رحل عن المقاصة برسالة « واتس آب » ولم يستطع المواجهة

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:53 ص
محمد عبد السلام : إيهاب جلال رحل عن المقاصة برسالة « واتس آب » ولم يستطع المواجهة
محمد عبد السلام

أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة في تصريحات خاصة لبرنامج «من الأخر» مع محمد شبانة أن إيهاب جلال بذل مجهود كبير وحصولنا على المركز الثاني إنجاز يشكر عليه وأن رحيله عن العمل مع الفريق بسبب أزمة إدارية تعود إلى رغبته في الاستعانة بوكيله وهو أمر مرفوض من الإدارة .

وأضاف رئيس الفريق الفيومي أن المجلس منح إيهاب جلال كل الصلاحيات في ضم ورحيل اللاعبين دون تدخل لكن الاستعانة بأي شخص غير مقبول وأن الأزمة ليست معه لكن حدث صدام مع وكيله وبعض اللاعبين حول بعض المستحقات .  

وأشار  عبد السلام تعاملنا 3 مواسم مع المدير الفني بدون أزمات بعيدا عن تدخل وكيل أعماله لكن الفترة الأخيرة للأسف كان يرسل مشاكله مع وكيل أعماله وهو أمر مرفوض

وأضاف عبد السلام أن منظومة المقاصة ساعدته علي النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة وأن وكيله كان في مفاوضاته مع الزمالك بعيدا عن إدارة النادي وتحديدا في الفترة الأخيرة ولكننا علي علم من 6 شهور بهذا الأمر .

وأضاف رئيس النادي الفيومي أن مفاوضات إيهاب جلال مع الزمالك لم تغصبنا لكننا فوجئنا برحيله عن طريق رسالة عبر الواتس آب عن طريق المدير الإداري للفريق فقط .

واختتم حديثه رئيس المقاصة حديثه أن إيهاب جلال من كثرة الخجل وعدم المواجهة مع الإدارة لم يستطع أن يقوم بالإتصال بأحد المسئولين ليخبره عن قراره بالرحيل .

وأشار إلى أنه في حالة موافقة الأهلي تجديد الإعارة لجون انتوي سيتم إعارة أحد الثلاثي فوافي وإيريك ونانا بوكو العائد من الإعارة من الدوري الإماراتي .

أقرأ أيضا :

فشل انتقال إسلام جمال إلي المقاصة.. أعرف السبب

بعد 4 سنوات.. مصر المقاصة «يطُلق» إيهاب جلال (تقرير)

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق