بدء تلقي أوراق طلاب الثانوية الأزهرية بمكتب التنسيق

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:36 م
بدء تلقي أوراق طلاب الثانوية الأزهرية بمكتب التنسيق
مكتب التنسيق
منال القاضي

بدأ اليوم الأحد فتح باب التقدم  على الموقع الرسمي للحكومة لتسجيل الرغبات أمام طلبة الثانوية الأزهرية الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية، الدور الأول لتنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر للعام 2017-2018 ابتداء من اليوم 6 أغسطس ولمدة أسبوع بحسب ما أعلنته جامعة الأزهر في بيان لها من قبل.

وأعلن الدكتور أحمد حسني، المشرف العام على التنسيق، ونائب رئيس الجامعة في تصريح صحفي له اليوم الأحد، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى منتصف اليوم بلغ 22 ألف، ومن لهم حق في ترشيح رغباته يبلغ عددهم  77 ألف وهم عدد الطلبة الناجحين بالثانوية الأزهرية الدور الأول بثلاث شعب الأدبي والعلمي والعلوم الإسلامية، علما بأن جامعة الأزهر وفرت ثلاثة معامل للتنسيق، بأفرع الجامعة بالقاهرة وطنطا وأسيوط وذلك للتسهيل على الطلاب تسجيل رغباتهم رفقا بهم من متاعب السفر.

ولفت  المشرف العام لتنسيق جامعة الأزهر، إلى أن باب التنسيق مفتوح أمام الطلاب على مدار الـ 24 ساعة الجميع العاملين يتفنوا بالعمل من أجل مصلحة الطلاب. 

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن الطلاب الدور الثاني سيتم إعادة فتح التنسيق مرة أخرى أمام الناجحين منهم عقب ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني سيتم قبولهم بالمرحلتين  الثانية والثالثة .

وأوضح المشرف على التنسيق أن من يتقدم بتظلم وحصل على درجات سيتم ترشيحه طبقًا لدرجاته بعد التعديل، وحال حصوله على درجات عقب ظهور التنسيق سيتم منح كل طالب حقه بالنسبة للطعون وأيضا في مكتب التنسيق .

أقرأ  أيضا 

ننشر جدول مواعيد تقديم أوراق تنسيق الثانوية الأزهرية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق