بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:24 م
بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية
مباراة نهائي البطولة العربية
محمد محمود


 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية حيث يحتضن استاد الإسكندرية مباراة الفيصلي الأردني امام الترجي التونسي في الثامنة من مساء اليوم الأحد ضمن نهائي البطولة العربية و التي استضافتها مصر من 22 يوليو و حتى اليوم 6 أغسطس.

و تمكن الفيصلي من الصعود للمباراة النهائية بعدما لحق الهزيمة ببطل مصر «الأهلي» بنتيجة 2-1 ، ليقضي على حلم جماهير الأحمر بالتتويج باللقب.

 

واستطاع الترجي التونسي اللحاق ببطل الأدرن « الفيصلي» إلى نهائي البطولة العربية فى نسختها 2017، إثر فوزه على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الغد، حيث يسعى الترجي  للتويج باللقب بعدما وصل إلى المحطة الأخيرة في البطولة ليعد هو أقوي المرشحين للفوز باللقب العربي للعديد من الأسباب يأتي في مقدماتها الخبرة والقدرات التهديفية والفنية للاعبيه، إضافة إلى الخبرات العريضة التي يتمتع بها مدرب بطل تونس فوزي البنزرتي.

 

 

 

ولن تكون مهمة الترجي «سهلة»  في التتويج باللقب  لأنه سيقابل منافساً عنيداً هو الفيصلي الأردني، الذي تصدر  مجموعته برصيد 9 نقاط، متفوقاً على بطل القاهرة «الأهلي» في مرتين بالبطولة العربية الأولي عندما لحق به الهزيمة بدور المجموعات،والثانية عندما خطف منه بطاقة العبور للمباراة النهائية.

 

 

 

وتعقد جماهير الفيصلي أمالاً واسعة على يوسف الرواشدة، لاعب وسط فريقها، الذي وعد الجماهير بحصد اللقب  العربي مؤكداً أن هديته لهم هي التتويج باللقب العربي.

 

 

 

 

تعليقات (1)
بث مباشر رائع
بواسطة: الطائر الحزين
بتاريخ: الأحد، 06 أغسطس 2017 06:54 م

الله عليك يابنى .. مجهود خرافى .. استمر

اضف تعليق


الأكثر قراءة