إحالة 29 موظفاً بدسوق للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:25 م
إحالة 29 موظفاً بدسوق للتحقيق لتغيبهم عن العمل
اللواء حمدى الحشاش
كفر الشيخ – محمد سليمان

قرر اللواء حمدى الحشاش م،ساعد محافظ كفر الشيخ  لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، إحالة 27 موظفاً للتحقيق في إدارة تضامن دسوق، وإدارة الشباب والرياضة، وقسم المشاتل التابعة لمجلس المدينة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمساعد المحافظ، اليوم الأحد، على بعض المصالح الحكومية بالمدينة للوقوف على مدى الالتزام العاملين بمواعيد العمل الرسمية وسرعة أداء العمل والخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال الحشاش ، إنه تفقد إدارة التضامن الاجتماعى وتفقد المكاتب ، للتعرف على مشاكل المواطنين من برنامج تكافل وكرامة والاجراءات القانونية المتعبة والتظلمات المقدمة للمواطنين ،وتقدم عدد من المواطنين بشكاوى من عدم صحة الابحاث وعدم أحقيقة بعض المواطنين بالرغم من معاناتهم وظروفهم الاجتماعية الصعبة مما ترتب على ذلك الصرف لحالات غير مستحقة.

وأضاف مساعد المحافظ ، أنه طالب بسرعة مراجعة الابحاث المقدمة من المواطنين وسرعة فحص التظلمات والعرض بتقرير مفصل ، وتبين له من خلال  الحصر فعلى للعاملين الموجودين على أرض الواقع تغيب 10 موظفين.

وقال مساعد المحافظ ، إنه تفقد إدارة الشباب والرياضة بدسوق ،وأوصى بتفعيل الخطة السنوية من أنشطة الشباب بمراكز الشباب من أنشطة ثقافية وفنية واجتماعية ورياضية وندوات للشباب ،ولاحظ التزام العاملين بالإدارة ، مؤكداًألأنه  فحص جهاز البصمة ولاحظ تغيب 8 موظفين ، وأنه تفقد قسم المشتل التابع للوحدة ،ولاحظ حضور 3 موظفين فقط ، وبفحص سجل الحضور والانصراف لاحظ أن القوة 12 منهم واحد راحة والباقى قاموا بالتوقيع فى خانة الانصراف قبل موعد الانصراف الرسمى وتم احالة العاملين للتحقيق الفورى.

واقرأ أيضا :

محافظ كفر الشيخ ينعى رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية : كانت قيادية ناجحة

وكيل تعليم كفر الشيخ: نشارك في العيد القومي بعروض رياضية وفنية وموسيقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة