القضاء الإنجليزى يجمد 47 مليون جنيه للأهلى..اعرف التفاصيل

الأحد، 06 أغسطس 2017 07:24 م
القضاء الإنجليزى يجمد 47 مليون جنيه للأهلى..اعرف التفاصيل
رمضان صبحى

حصلت رسمياً شركة مسك السعودية، على حكم جزئي من محكمة إنجليزية يفيد بمصادرة أموال النادي الأهلي الخاصة بإنتقال اللاعب الدولي الشاب رمضان صبحي المنتقل الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي والبالغة 47.650 مليون جنيه.

 

أكد ياسر فتحي محامي النادي الأهلي أن الحكم الذي حصلت عليه شركة مسك جزئي ومن محكمة إنجليزية، وأن هذا الحكم احتكم على قواعد ونصوص قانونية مشابهة للقانون المصري وليس كما يدعي البعض أنه جاء بسبب قضايا التحكيم الدولي.

 

وقال ياسر فتحي أن في "الأهلي يتعامل مع الأمر من خلال محام انجليزي لحل الأزمة القانونية التي يواجهها النادي بسبب مستحقاته المالية لدى النادي الإنجليزي".

 

وكان النادي الأهلي قد وضع مستحقات اللاعب في ميزانية النادي العمومية والتي لم يشر فيها الى وجود مخاصمة مع مسك في الأموال التي تم التحفظ عليها من النادي الإنجليزي.

 

وتسعى الشركة السعودية الى الحصول على حكم مماثل من نفس المحكمة بشان المستحقات المالية المتبقية من صفقة انتقال أحمد حجازي مدافع الفريق المنتقل الى وست بروميتش الانجليزي، والذي ينص التعاقد بين الناديين على حصول الأهلي على 3 ملايين يورو مايقرب من 60 مليون جنيه.

 

وتعاقدت شركة مسك السعودية على عقود مع النادي الأهلي في عام 2008 تقوم بمقتضاه بإدارة قناة النادي الأهلي مقابل نسبة كبيرة من الأرباح المتوقعة، وهو الأمر الذى فشلت فيه الشركة لسنوات طويلة ما تسبب في فسخ التعاقد من جانب ادارة محمود طاهر خلال السنوات القليلة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق