اعترافات المتهمين في واقعة مقتل «سامح ثروت» تفضح مؤامرة الإخوان (فيديو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:26 م
اعترافات المتهمين في واقعة مقتل «سامح ثروت» تفضح مؤامرة الإخوان (فيديو)
دينا الحسينى

كشفت جهود الأجهزة الأمنية بالفيوم بالإشتراك مع قطاع الأمن العام غموض وملابسات واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص بالعقد الثالث من العمر مجردا من ملابسه بطريق القاهرة /الفيوم بدائرة مركز طامية بمديرية أمن الفيوم وبها آثار لسحجات وكدمات متفرقة.

 

 

وتم وضع خطة بحث مكثفة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهودها إلى تحديد هوية جثة المعثور عليه ويدعى ثروت سامح السيد أحمد، 21 عاما، طالب ومقيم بدائرة أكتوبر بالجيزة، وأنه دائم التردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة / الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لتعاطي المواد المخدرة.

 

 

كما توصلت التحريات إلى شهود رؤية أكدوا قيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة نقل تحمل أرقام (ف ن أ 9927) بترك المجني عليه في حالة إعياء شديدة بمكان العثور عليه وتبين أنهم كل من: أحمد م.ف 25 عاما، سائق وشريف أ.إ، 29 عاما، كهربائي، سبق إتهامه في قضيتين سرقة مسكن - مخدرات وأحمد ر.م 29 عاما، عامل، سبق إتهامه فى 13 قضية سرقة – سلاح – مخدرات ورجب ع.م 36 عاما سايس، ومحمود ع.أ 35 عاما وشهرته شفاعة، عاطل، سبق إتهامه في 7 قضايا (سرقة – سلاح - مخدرات) وجميعهم مقيمين بدائرة مركز سنورس بالفيوم.

 

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبط الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة.

 

 

وبمواجهتهم أقروا بأنه حال قيامهم بالتردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة/الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لشراء المواد المخدرة من بعض الأشخاص محددين بالمنطقة، طلبوا منهم إلقاء المجني عليه الذي كان على قيد الحياة في حالة إعياء شديد مجرد من ملابسه، وبه أثار ضرب، بالطريق الصحراوي بالقرب من إحدى نقاط الإسعاف على الطريق، حيث تركوه بمحل العثور عليه.

 

 


تفاصيل العثور على جثة لأحد الأشخاص بطريق الفيوم... من طرف sout-news

 

وباستكمال الفحص أضاف الثاني بأنه حال تواجده والخامس بمنطقة المقابر شاهدا شخصان محددان بالمنطقة يتعديان بالضرب بسوط على المجني عليه وتجريده من ملابسه.. وطلبا منهم أن يصطحبوه بسيارتهم إلى أقرب نقطة إسعاف عقب أن ساءت حالته، حيث أقلوه بصندوق السيارة وتركوه حياً فى المكان المعثور عليه.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

 

C:\Users\amr\Desktop\2945372108558744487-account_id=1.jpg C:\Users\amr\Desktop\6966518530407025032-account_id=1.jpg

 

 

 

 

اقرأ أيضا:
السيطرة على حريق بـ5 محلات بشارع الموقف بجمصة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق