نهائي دورة تبوك.. تعادل سلبى بين الاتفاق والصفاقسي في الشوط الأول (فيديو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:10 م
نهائي دورة تبوك.. تعادل سلبى بين الاتفاق والصفاقسي في الشوط الأول (فيديو)
الاتفاق السعودي
عبدالعزيز طارق

 
 

خيم التعادل السلبى على الشوط الاول بين الاتفاق السعودى ونظيره الصفاقسى التونسى ، وذلك فى المباراة التى تجمع بينهما حالياً على استاد مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن منافسات الدور النهائى من دورة تبوك الودية.

بدأ الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الكسار، ماجد الخيبرى ، فهد الهاجرى، أحمد ابرهيم، سعد خيرى، عبدالعزيز مجرشى، محمد السبيعى، خوانمى كاليخون، الكويكبى، يوسف السالم، هزاع الهزاع.

ودخل الصفاقسى بتشكيل مكون من: محمد الهادي قعلول، ياسين مرياح، محمود بن صالح، حسام الدقدوق، كريم العواضي، أسامة العمدوني، ماهر الحناشي، وليد القروي، أشرف العيادي، حسام بن علي، فراس شواط.

بدأ الصفاقسى بضغط مكثف من جانب لاعبيه وكان محمود بن صالح لاعب الفريق قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 5 فقط من انطلاقة المباراة ولكن تسديدته إرتطمت بقائم الكسار.

وفى الدقيقة 15 سدد فراس كرة عابرة على مرمى الكسار مرة اخرى ولكنها عبرت بسلام على المرمى.

استمرت سيطرة الصفاقسى طوال العشر دقائق الاولى وفى الدقيقة 19 وخلال هجمة منظمة من لاعبى الاتفاق كاد هزاع الهزاع أن يسجل أول أهداف اللقاء وهدفه الرابع بالبطولة الا أن الكرة رفضت دخول المرمى.

فى الدقيقة 33 تحصل الاتفاق على ركلة حرة مباشرة احتسبها حكم اللقاء نفذها كاليخون ولكنها عبرت بسلام على مرمى الصفاقسي، وسدد الكويكبى كرة قوية فى الدقيقة 40 ارتطمت بدفاعات الصفاقسي ارتدت الى هزاع ليسجلها فى شباك الحارس ولكن الحكم لم يحتسب الهدف بداعي التسلل.

واتت كاليخون الفرصة لتسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 43 من عمر احداث الشوط الا انه لم يستغل الكرة بالشكل الصحيح وتخرج بعيداً عن مرمى الحارس التونسى

 

حسم الاتفاق تذكرة صعوده للدور النهائى بعد فوزه على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود كهربا بنتيجة بثلاثية نظيفة، وكذلك صعد الصفاقسى التونسى للنهائى بفوزه على الوطنى السعودى بنتيجة 3 / 0.

 

جدير بالذكر أن الاسماعيلى خرج من البطولة بعد الخسارة أمام الاتفاق بنتيجة 0 / 2 .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق السعودي والصفاقسي التونسي اليوم الاحد 6 / 8 / 2017

الاتفاق السعودي يرفض تصعيد أزمته مع كهربا

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة