ضبط 229 قضية تموينية خلال أسبوع بالدقهلية

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:15 م
ضبط 229 قضية تموينية خلال أسبوع بالدقهلية
حملة تموينية - ارشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عن ضبط 229 قضيه تموينيه في كافه مجالات العمل التمويني على مستوى المحافظة خلال الأسبوع الماضي.
 
وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية  اليوم الاحد، أن القضايا التي جري تحريرها  شملت مجالات احتكار السلع وحبسها عن التداول بالأسواق، السلع المدعمة، تجميع خبز بلدي بقصد اعادتها للبيع بالسوق السوداء، المواد البترولية بقصد اعادتها للبيع بالسوق السوداء، مذبوحات خارج السلخانه، غش تجاري، عدم الاعلان عن الأسعار، بيع بازيد من التسعيرة، ادارة منشآت بدون ترخيص ، المرور على المخابز ، انفلونزا الطيور.
 
وأضاف الشعراوي، أن حملات ضباط مباحث التموين أسفرت عن ضبط حيث 57.8 طن دقيق بقيمة 289645 جنيها يتم تحصيلها لتوريدها لحساب هيئة السلع التموينية، و785 كيلو مقررات تموينيه وتجميع 189 بطاقات تموينية محظور تجميعها ، و ضبط 9.450 طن سلع مغشوشة بعدد 246572 مضبوطات و تجميع  2000 رغيف بلدي مدعم بالإضافة الى قضايا عدم الاعلان عن الاسعار وبلغت  185 قضية، والبيع بأزيد من التسعيرة و بيع خبز ناقص الوزن وإعدام 42 طائر في مجال مكافحة انفلونزا الطيور بمعرفة لجان المتابعة في هذا المجال وأيضا ضبط 55 كيلو لحوم بلديه ذبح خارج السلخانة.
 
وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود  مباحث التموين والعمل المستمر في مكافحه كافه ظواهر الغش التجاري وضبط الاسواق ومواجهه السلع المغشوشة والمقلدة وتنفيذ قانون حمايه المستهلك حرصا على صحه وحياة المواطنين.
 
ووجه الشعراوي، باتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ القانون بكل حسم وتكثيف الحملات وتطبيق القانون حرصا حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

اقرأ أيضا..

بدء العمل بالمراسى لمشروع الأتوبيس النهرى بالمنصورة (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة