البطولة العربية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الترجي والفيصلي بعد 30 دقيقة

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:37 م
البطولة العربية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الترجي والفيصلي بعد 30 دقيقة
فريق الترجى
محمد محمود

سيطر التعادل السلبي علي أول نصف ساعة من مباراة الترجي التونسي و الفيصلي الأردني المقامة بينهما حالياً علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة النهائية من البطولة العربية التي أقيمت في مصر من 22 يوليو و حتى 6 أغسطس.

 

دخل الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من : معز بن شريفية ، شمس الدين، خليل شمام ، غيلان الشعلالي ، علي المشاني ، كوليبالي ، فرجاني ساسي ، فخر الدين ، سعد بقير ، انيس بدري، طه الخنيسي

فيما جاء تشكيل الفيصلي كالتالي : عدي زهران ، خليل عطية ، ياسر الرواشدة ، مندى دومينيك، ابراهيم الزواهرة ، يوسف رواشدة ، ابراهيم دلدوم ، اكرم الزوى، معتز ياسين.

 

دخل لاعبي الفريقين المباراة في حماس التتويج باللقب،حيث تمكن فريق الفيصلي  من تشكيل أول هجمة في اللقاء بالدقيقة الثانية عن طريق الرواشدة ، ولكن حارس الترجي تمكن من إبعاد الكرة.

بدأت خطورة الترجي تظهر في المباراة مع الدقيقة 5 حيث تمكن لاعبي الفريق اقتناص فرصة هدف أول ولكن الدفاع الأردني تمكن من إبعاد الكرة.

 

انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين و لم يستطيع احد نم لاعبي الفريقين تشكيل هجمة خطيره علي الفريق الأخر.

عادت خطورة الترجي التونسي مع الدقيقة 15 فقد حصل لاعبي الفريق علي محاولة خطيرة بتسديدة علي مرتين ولكن استقرت الكرة في الأخير بيد معتز ياسين حارس الفيصلي، و بعده رأسية خطيرة من كوليبالي ولكن تعتلي المرمى بقليل.

 

شكل فريق الفيصلي أكثر الهجمات خطورة في الدقيقة 22 ، بعد ركنية سددها لوكاس بالرأس لكن استطاع الحارس إنقاذ المرمي بأطراف أصابعه.

 

و تمكن الفيصلي من الصعود للمباراة النهائية بعدما لحق الهزيمة ببطل مصر «الأهلي» بنتيجة 2-1 ، ليقضي على حلم جماهير الأحمر بالتتويج باللقب.

واستطاع الترجي التونسي اللحاق ببطل الأدرن « الفيصلي» إلى نهائي البطولة العربية فى نسختها 2017، إثر فوزه على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.

 

اقرأ ايضاً:

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة