أهالي دائرة محرم بك: مين هيثم الحريري؟ (فيديو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:23 م
أهالي دائرة محرم بك: مين هيثم الحريري؟ (فيديو)
هيثم الحريري
محمد صابر

صراع شديد ومنافسة قوية للحصول على مقعد بمجلس النواب ووعود كثيرة وبرامج وظهور فى الشوارع طول اليوم وندوات ومؤتمرات لتعريف البرنامج وسماع شكاوى الناس، وأيضا لوحات وشعارات وأفكار مختلفة وأموال تصرف على الدعاية كل هذا قبل إعلان نتائج الانتخابات ولكن بعد إعلان النتيجة ونجاح النائب هل تتغير الوعد. 
 
 
ورصدت «صوت الأمة» رأي الشعب في أداء نوابه داخل المجلس وقامت بجولة داخل دائرة محرم بك التي فاز بالمقعدين النائب المهندس هيثم الحريري والنائب عمرو كمال الدين واستطلاع رأي الناس الذى كان صدمة كبيرة فبالرغم من ظهوره الكثير أمام شاشات التليفزيون وكثرة بياناته وظهوره بصورة فارس المعرض الأول ولكن كان لأهالى المنطقة رأي آخر مختلف.
 
 
وفي بداية الاستطلاع قال إسلام زكي، صاحب محل بقالة بمنطقة محرم بك، إنه لا يعرف شئ عن نواب الدائرة سوى اسمائهم فقط وهم هيثم الحريري وعمرو كمال.
 
 
وأضاف زكي أنه لم يلاحظ دور ملموس للنواب في الشارع وخدمتهم لمجموعة معينة فقط، وأنه عايز افهم لم يكون مؤتمر الشباب فى الإسكندرية ومحضرش النائب هيثم الحريرى المؤتمر ليه برغم من ظهوره فى برامج مختلفة بدل ما هو بيقول بيانات وتصريحات  كان حضر المؤتمر واتكلم عن مشاكل الشباب.
 
 
وقال عبد الحكم محمود، موظف بالتربية والتعليم سابقا بالمعاش: حاليا أنا مشفتش النواب من بعد نجاحهم في الانتخابات ومحدش فيهم جه واتكلم معانا أو نقشنا في أي مشكلة أو حلها ولا حتى هيثم الحريري.
 
 
وتابع محمود : حتى المقرات أنا مش عارف فين مكانها، مفيش غير مرة أيام أزمة السكر بعت النائب عمرو كمال الدين عربية  سكر والناس كانت بتاكل فى بعض عشانها انا مشفتهمش ولا فى فرح أو ميت وياريت بدل ما هيثم الحريرى بيتكلم كتير ينزل يشوف أهالى المنطقة محتاجة ايه ويحاول يحل بدل الجلوس فى المكتب.
 
 
فى السياق ذاته يقول محمود كامل، موجه بالأزهر الشريف، إنه كان يشاهد النائب هيثم الحريرى  بشكل دائم خلال فترة الدعاية الانتخابية وأنه قام بعمل ندوة ليه على القوة بمحرم بك مع شباب المنطقة لعرض برنامجه ومعرفة مشاكل الدائرة وقتها وعدهم بحل مشاكل الدائرة ولكن منذ فوزه في الانتخابات لم يشاهده أحد، وانتهت كل الوعود.
 
 
وأكد  كامل، أن الحريري بنسمع منه كلام بس لكن مفيش مرة نزل فيها وقعد مع الناس تانى من يوم ما نجح ولم يلبّ طلبات المواطنين والناخبين وفين هو من مشاكل مشروع الصرف وهو زى ماهو ملايين بتصرف والشوارع مكسر ولو نزل الانتخابات تانى مش هنتخبه تاني غلطة ومش هتتكرر.
 
 
 وأكد أحمد فوزي أنه لا يعرف هيثم الحريرى ولا شكله ومنذ فوزه فى الانتخابات وانا مشفتوش خالص ولا حل مشكلة واحدة للمنطقة.
 
 
 وقال الحاج سعيد أحد سكان منطقة محرم بك: النواب فى الدائرة لم تظهر في شوارع الدائرة إلى الآن وهيثم الحريرى بيتكلم بس هل الكلام ده بيتنفذ على أرض الواقع أم مجرد شو إعلامى.
 
 
وأضاف سعيد: عملوا ايه في ملفات الصحة والتعليم وغيرها كتير دور النائب اختفى مش بيعملوا حاجة ولازم النائب يكون اقدر ينفذ وعوده ولو مش قادر ويده مغلولة خلاص يمشي ويجي واحد يقدر ينفذ.
 
 
وقال كامل محمود عضو حملة يسار موحد، وأحد سكان منطقة محرم بك، أن أعضاء مجلس النواب، لم يقدموا ما يثبت ولاءهم لأهالي المنطقة من الفقراء والمهمشين، وان الحريري يفتح مقره الرسمي امام اهالي المنطقة لسماع شكواهم ومحاولة حلها، علي عكس النائب عمرو كمال الدين الذين لا يجيب علي هاتفه من الأساس ويرفض مقابلة أهالي الدائرة وكان ضمن البقاء في المنصب أبد الأبدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق