اخبار الرياضة اليوم الاحد 6 / 8 / 2017

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:34 م
اخبار  الرياضة  اليوم الاحد 6 / 8 / 2017
الترجى
وليد لطفي

شهدت اخبار  الرياضة  اليوم الاحد 6 / 8 / 2017 لعديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها الترجي التونسي يسحق الفيصلي الأردني ويتوج بالبطولة العربية الـ27 

الترجي التونسي يسحق الفيصلي الأردني ويتوج بالبطولة العربية الـ27 (فيديو)

توج الترجي التونسي بالبطولة العربية بعد الفوز علي الفيصلي الاردني نتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة النهائية من البطولة العربية التي أقيمت في مصر من 22 يوليو و حتى 6 أغسطس،وقد انتهت الوقت الإضافي بالتعادل 2/2 لتتجه المباراة لشوطان إضافيان.

اتحاد الكرة يخاطب أندية الممتاز لتشكيل « رابطة الأندية »

أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة خطاباً لأندية القسم الأول بشأن تشكيل رابطة الأندية طبقاً للمادة (62) من لائحة النظام الأساسي والتي تنص على تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة سنوياً على النحو التالي :

الجبلاية تخاطب «الفيفا» لاعتماد حكم الفيديو قبل الدورى الجديد

أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطاباً إلى الاتحاد الدولى «فيفا» لكرة القدم، يخطرهم فيه من أجل تطبيق خاصية حكم الفيديو من بداية الدورى الممتاز الجديد يوم 8 سبتمبر 2017 / 2018.

الرجاء يقترب من ضم احمد صبري بعد فسخ تعاقده مع الانتاج

اقترب أحمد صبرى ، مهاجم طلائع الجيش السابق، من الانضمام لصفوف الرجاء المطروحى، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، عقب فسخ تعاقده مع الإنتاج الحربى.

الأمير ترك رئيس الإتحاد العربي : نمتلك 5 عروض لإستضافة البطولة العربية في العام القادم

أكد الأمير ترك رئيس الإتحاد العربي علي استمرارية إقامة البطولة العربية سنويا والتي استضافتها مصر في الفترة من 22 يوليو وحتي 6 أغسطس، ويسدل الستار علي البطولة بمواجهة الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة  في المباراة التي انطلقت منذ قليل علي ملعب الأسكندرية.

وزير الرياضة يصل استاد الإسكندرية لحضور نهائي البطولة العربية

وصل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحضور نهائي البطولة العربية لكرة القدم بين فريقى الفيصلي الأردني والترجي التونسي وحفل ختام البطولة.

رئيس الأوليمبية الدولية: طريقة جديدة لكشف منشطات الروس فى أوليمبياد "سوتشى"

أكد الألمانى توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم الأحد ، أن العلماء اكتشفوا طريقة لتحديد ما إذا كانت عينات المنشطات التى أخذت من الرياضيين الروس فى أولمبياد سوتشى الشتوى عام 2014 قد تم التلاعب بها من عدمه.

« قناوى » يعد تقريراً فنياً عن تدريبات مستبعدين الإسماعيلى من دورة تبوك

أعد أحمد قناوى مدير قطاع البراعم بالنادى الإسماعيلى، تقريراً فنياً عن تدريبات المستبعدين لتسليمها إلى الجهاز الفنى للفريق الأول تحت قيادة الفرنسى سباستيان ديسابر.

لجنة ملاعب بطولة العالم للطائرة: انتهينا من تجهيز 3 صالات..والتسليم النهائي 11 أغسطس

 أكد اللواء علي درويش مدير لجنة الملاعب والأدوات لبطولة العالم للطائرة تحت 23 عامًا، التي تنظمها مصر أغسطس الجاري، أنه تم الإنتهاء من تجهيز صالات1 و2 و4 وتبقى فقط صالة 3.

مؤتمر صحفي لبريزنتيشن للإعلان عن التعاقد مع النصر والرجاء والأسيوطي

تقيم شركة برزينتيشن سبورت، غدا، الاثنين، في الثانية ظهرا، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التعاقد مع الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري المصري الممتاز وهى النصر والرجاء والأسيوطي.

حكم قضائي ضد مروجي الشائعات في نادي الصيد

 أصدرت محكمه الدقي، حكما ضد أصحاب صفحات مواقع التواصل «فيسبوك» التي تحمل اسم وشعار نادي الصيد دون تصريح من إدارة النادي، بسب قيام تلك الصفحات ترويج الشائعات والأخبار الغير صحيحة عن النادي والقائمين علي شئونه.

ملخص لمسات محمد النني أمام تشيلسي في الدرع الخيرية (فيديو)

شارك الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، في مباراة فريقه أمام تشيلسي، والذى توج بها الجانرز بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 1 وحصل على لقب بطولة الدرع الخيرية.

800 ألف جنيه تحسم انتقال مدافع اتحاد الشرطة للمصرى

أعلن مسئولو نادى المصرى تعاقدهم مع إسلام أبو سليمة، لاعب الشرطة والشرقية السابق، لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 800 الف جنيه، فى حضور اللاعب ووكيله أنور شلوفة ومحمد قابيل عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى.

الأسيوطي يطلب رسميا هداف القسم الثانى من بلدية المحلة

تلقي نادى بلدية المحلة، برئاسة الدكتور محمد الشافعى، فاكسا رسميا من نادي الاسيوطي يطلب فيه الأخير معرفة الشروط المالية لنادى بلدية المحلة للحصول على خدمات محمد المالح مهاجم بلدية المحلة وهداف دورى القسم الثانى فى الموسم الماضى برصيد 13 هدفاً.

البدري يؤجل إعلان المنضمين للقائمة الأفريقية إلي 11 أغسطس

أرجأ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الإعلان عن أسماء الثلاثة لاعبين المنضمين لقائمة الفريق الأفريقية إلى يوم 11 أغسطس الجاري.

سقوط حارس الأهلى في المران.. اعرف السبب

غادر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى  النادي الأهلى مران الفريق عقب السقوط المفاجئ في مران فريقه المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

القضاء الإنجليزى يجمد 47 مليون جنيه للأهلى..اعرف التفاصيل

حصلت رسمياً شركة مسك السعودية، على حكم جزئي من محكمة إنجليزية يفيد بمصادرة أموال النادي الأهلي الخاصة بإنتقال اللاعب الدولي الشاب رمضان صبحي المنتقل الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي والبالغة 47.650 مليون جنيه.

رد ناري من فرج عامر علي محمود طاهر في بيان رسمي

حرص فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على إصدار بيانا رسميا للرد على رئيس الأهلي محمود طاهر، الذي هاجم اللائحة الاسترشادية واللجنة الأولمبية.

محمود الخطيب فى ضيافة أمير تبوك

استقبل  الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك محمود الخطيب إسطورة النادي الأهلي  اليوم بمكتبه بالإمارة حيث رحب فهد بن سلطان بالخطيب، مشيداً بما قدمه خلال مسيرته الكروية وما قدمه للكرة المصرية والعربية .

غياب سعد سمير عن مباراة نصف نهائي الكأس امام سموحة

تأكد غياب سعد سمير مدافع الأهلى عن مواجهة فريقه المرتقبة الأربعاء المقبل أمام سموحه فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر بسبب الإصابة التى ألمت به نهاية الدورى .  

مجلس الأهلي يجتمع الإثنين لمناقشة إجراءات الجمعية العمومية

أعلن مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة المهندس محمود طاهر، عقد اجتماعه في الخامسة مساء غداً الاثنين، وذلك استكمالا لجلسته الممتدة من يوم الاثنين الماضي.

محمود طاهر في مواجهة هشام حطب واللجنة الأولمبية .. من ينتصر على من ؟!

مع قرب موعد الجمعية العمومية للنادي الأهلي والمحدد لها 25 أغسطس يزداد الصراع بين مجلس الأهلي بقيادة المهندس محمود طاهر واللجنة الأولمبية بقيادة المهندس هشام حطب ، وأعلن طاهر في مؤتمره مؤخرا بأنه سيتم تنفيذ اجراءات الجمعية العمومية وفقا لما يراه مجلس إدارة الأهلي ودون وصاية من أحد مشيرا إلى أن اللجنة الأوليمبية المصرية ليس لها حق التدخل فى الجمعيات العمومية.

أحمد فتحى يغيب عن مران الأهلى .. تعرف على السبب

حصل أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي على إذن بالغياب عن تدريبات الفريق الجماعية على مدار الأيام  الماضية.

البدري يمنح أحمد حمدي الضوء الأخضر للسفر إلي أودينيزي

منح حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الشاب الضوء الأخضر للسفرلخوض فترة معايشة بفريق أودينيزي الإيطالي بدءا من اليوم.

مجلس الأهلي يفوض محمود طاهر لاعتماد عقد البدرى

فوَض مجلس إدارة الأهلي محمود طاهر رئيس النادي باعتماد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق باعتباره مشرفا على فريق الكرة الأول وملف كرة القدم بشكل عام داخل النادي.

3 فرص تتوج البدرى « أميراً » على عرش الأهلاوية «فيديو»

بالرغم من خروج الأهلى من البطولة العربية على يد الفيصلي بطل الأردن بهدفين مقابل هدف فى مباراة نصف النهائي، ليخيب آمال جماهيره، لكن حسام البدرى مدرب الأحمر لديه 3 فرص إن أحسن استغلالها بشكل سليم تمكنه من الصعود إلى منصات التتويج للبطولات الثلاثة التى وصل فيها  للأدوار الأخيرة ، وإذا صنع البدرى الإنجاز وحصد البطولات، وقتها ستنصبه الجماهير أميراً على عرشها.

الأهلي يطالب ستوك سيتى بسرعة صرف باقى مستحقات صفقة رمضان صبحي

طالب مسئولو الأهلي مُجددا إدارة ستوك سيتى الإنجليزي سرعة صرف الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة انتقال رمضان صبحى، صانع ألعاب الفريق الأحمر، والشهير بـ"العفيجي"إلى النادى الإنجليزي .

الأهلي يلجأ للـ «حل السوري» لحل أزمة الدفاع «تقرير »

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إستخدام أحد حقوقه الشرعية بالتفاوض مع لاعبين عرب وبالتحديد حاملي الجنسية السورية بإعتبارهم لاعبين محليين يتمتعون بنفس مزايا اللاعبين المصريين وذلك بعد فشل محاولات القطبين في رفع قيد الأجانب إلي أربعة لاعبين.

كيف استطاع أزارو أن يكون المهاجم الأول بالأهلي

أثنى حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالاهلي علي الأداء الذي ظهر به المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الجديد القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي خلال المباريات التي نال المشاركة بها خلال مباريات البطولة العربية،وقد التقي البدري بأزارو ليحفزه قائلاً له أنه سيكون المهاجم رقم 1 بالفريق خلال الفترة المقبل.

امين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان : رد عنيف ينتظر محمود طاهر

انتقد النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الحديث الذى صدر من محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى فى المؤتمر الصحفى، الذى عقد بالأمس فى مقر النادى النادى بالجزيرة.

«الصحفيين» تتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور  

قررت نقابة الصحفيين التقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لمخالفاته غير المبررة ومنعه مئات الصحفيين أعضاء النادي وأسرهم من حقهم في دخول النادي، كما ستخاطب النقابة كافة الجهات الأمنية والإدارية المعنية لتمكين الزملاء الصحفيين من دخول ناديهم.

مهاجم الشمس على رادار الزمالك

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع نظيره الشمس للحصول على خدمات ناصر منسى مهاجم الأخير بعد توصية من طارق يحيى المدير الفنى للقلعة البيضاء.

المدير الفنى الأسبق لإنجلترا : انتظر اتصال هاتفي من الزمالك غدا

قال سفين جوران إريكسون المدير الفني الأسبق لمنتخب انجلترا، أن مجلس إدارة الزمالك تواصل مع مدير أعماله، وسيجري اتصال هاتفي به غدا الاثنين.

الزمالك يُعلن انقطاع جمال وفتحى وجعفر عن التدريبات

أعلن حسين السيد مدير الكرة بنادي الزمالك انقطاع الثلاثي علي فتحي وإسلام جمال وأحمد جعفر عن تدريبات الفريق دون الحصول علي إذن من المدير الفنى طارق يحيى.

كهربا ينشر صورة مع الخطيب عبر «تويتر»

نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك المعار إلى صفوف اتحاد جدة السعودى صورة نادرة تجمعه بمحمود الخطيب أسطورة النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، علي موقع التدوينات الشهير " تويتر".

أحمد رفعت يخوض مواجهة الزمالك والمصري مصابًا  

يضطر أحمد رفعت صانع ألعاب فريق الزمالك لخوض مباراة فريقه القادمة أمام المصري البورسعيدي مصابًا فى المباراة المقررة بينهما بالدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر بسبب نقص الصفوف فى الفريق الأبيض . 

الزمالك يوافق على إعارة «كماتشو» مقابل إصلاح مدرجات برج العرب

أنهى نادى الزمالك إجراءات إعارة الناشئ محمد أحمد الشهير بـ «كماتشو» لاعب فريق الشباب مواليد 98 لصفوف نادى الاتحاد السكندرى لمدة موسم.

المقاصة يجس نبض حسنى فتحى .. واللاعب يؤكد رغبته فى البقاء بالزمالك

أجرى مسئولو مصر المقاصة اتصالات مع حسنى فتحي ظهير أيمن الزمالك لإستطلاع رأيه حول عودته مرة أخرى للنادي الفيومي خلال الميركاتو الصيفي .

اختبار طبي لثنائي الزمالك قبل مواجهة المصري

يخضع أيمن حفني وأحمد أبو الفتوح ثنائي فريق الزمالك لاختبار طبي اليوم الأحد علي هامش مران الفريق بالملعب الفرعي لبرج العرب.

مايوكا يتمسك بمستحقاته ويرفض التوقيع علي إخلاء طرف فى الزمالك

رفض الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، طلب مسئولى ناديه بالتوقيع على إخلاء طرف من القلعة البيضاء، بعد الاستقرار على رحيله خلال الميركاتو الصيفى متمسكا بالحصول على مستحقاته المالية ، مهددا بتقديم شكوى ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته المالية، بعد إعلان مسئولى القلعة البيضاء فسخ التعاقد معه بالتراضى.

الزمالك يشترط "الكاش" للإستغناء عن علي فتحي  

اشترط مجلس إدارة نادي الزمالك الحصول علي مليوني جنيه كاش للإستغناء عن علي فتحي الظهير الأيسر للفريق لصالح الاتحاد السكندري.

طارق يحيي يفاوض شيكابالا لتجديد عقده

دخل طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك في مفاوضات مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق داخل معسكره ببرج العرب لتجديد عقده.

طارق يحيي: لا مجال للحديث عن « الراحلين » في الزمالك

أكد طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك أنه لا مجال للحديث في الوقت الحالي عن الراحلين عن صفوف الفريق.

حسام حسن يعلن قائمة المصرى استعداداً لمواجهة الزمالك

أعلن حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي قائمة الفريق لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

طارق يحيي يحاضر لاعبي الزمالك استعدادا للمصرى بالكأس

يلقي طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية للاعبين في الخامسة مساء اليوم داخل معسكره المغلق ببرج العرب.

الزمالك يستبعد هامرين من دائرة المرشحين لتدريبه

استبعد مسئولو الزمالك السويدي إيريك هامرين، المدير الفني السابق لمنتخب السويد، من دائرة المرشحين لتدريب الفريق الكروي خلفاً للبرتغالي إيناسيو، بعدما رفض إيريك هامرين انتظار مسئولي القلعة البيضاء في حسم مصير إمكانية توليه تدريب الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة.

الزمالك يفاوض إريكسون لخلافة إيناسيو فى تدريب الفريق

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مباشرة وجادة مع المدرب السويدي المخضرم إريكسون، لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الكروي الجديد خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفنى السابق.

مفاجأة.. 150 طفل ضمن قائمة 235 متهم من أعضاء الـ«وايت نايتس«

كشفت مصادر قضائية رفضت ذكر اسمها أنه بحصر المتهمين الـ235 من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك «وايت نايتس»، تبين وجود 150 طفل  تتراوح اعمارهم بين 14 و17 عامًا من بين إجمالى المتهمين، و ما يقرب من 50 عضواَ من أعضاء نادى الزمالك .

مايوكا يهدد بشكوى الزمالك .. تعرف على السبب

هدد الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك بتقديم شكوى ضد ناديه بسبب مستحقاته المالية بعد إعلان مسئولي القلعة البيضاء فسخ التعاقد معه بالتراضي .

الزمالك يضغط على مصطفى فتحى لتوقيع 5 مواسم جديدة

طالب مجلس إدارة الزمالك مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المنضم حديثا للتعاون السعودى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 25 مليون جنيه، بتوقيع عقود جديدة لمدة 5 مواسم للنادي الأبيض من أجل إرسال بطاقته الدولية للنادي السعودى.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة