نهائي البطولة العربية.. الترجي يتقدم على الفيصلي بثنائية بعد 60 دقيقة (فيديو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:29 م
نهائي البطولة العربية.. الترجي يتقدم على الفيصلي بثنائية بعد 60 دقيقة (فيديو)
الترجى والفيصلى
محمد محمود

تمكن الفيصلي الأردني من التقدم على الترجي بهدفين نظيفان بعد60 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد الإسكندرية ضمن الجولة النهائية من البطولة العربية التي أقيمت في مصر من 22 يوليو و حتى 6 أغسطس.

 

دخل الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من : معز بن شريفية ، شمس الدين، خليل شمام ، غيلان الشعلالي ، علي المشاني ، كوليبالي ، فرجاني ساسي ، فخر الدين ، سعد بقير ، انيس بدري، طه الخنيسي

فيما جاء تشكيل الفيصلي كالتالي : عدي زهران ، خليل عطية ، ياسر الرواشدة ، مندى دومينيك، ابراهيم الزواهرة ، يوسف رواشدة ، ابراهيم دلدوم ، اكرم الزوى، معتز ياسين.

الشوط الاول

دخل لاعبي الفريقين المباراة في حماس التتويج باللقب،حيث تمكن فريق الفيصلي  من تشكيل أول هجمة في اللقاء بالدقيقة الثانية عن طريق الرواشدة ، ولكن حارس الترجي تمكن من إبعاد الكرة.

بادر لاعبي الترجي الترجي بالخطورة في المباراة مع الدقيقة 5 حيث تمكن لاعبي الفريق اقتناص فرصة هدف أول ولكن الدفاع الأردني تمكن من إبعاد الكرة.

 

انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين و لم يستطيع احد نم لاعبي الفريقين تشكيل هجمة خطيره علي الفريق الأخر.

عادت خطورة الترجي التونسي مع الدقيقة 15 فقد حصل لاعبي الفريق علي محاولة خطيرة بتسديدة علي مرتين ولكن استقرت الكرة في الأخير بيد معتز ياسين حارس الفيصلي، و بعده رأسية خطيرة من كوليبالي ولكن تعتلي المرمى بقليل.

 

شكل فريق الفيصلي أكثر الهجمات خطورة في الدقيقة 22 ، بعد ركنية سددها لوكاس بالرأس لكن استطاع الحارس إنقاذ المرمي بأطراف أصابعه.

خيم الهدوء علي المباراة ، حيث استقر العب في منتصف الملعب ،و لم تقترب الكرة من منطقة جزاء الفريقين.

اضاف ابراهيم نور الدين حكم المباراة دقيقة وحيدة لم يستطيع لاعبي الفريق استغلالها لتغيير النتيجة.

الشوط الثاني

اختلف بداية الشوط الثاني عن الاول،حيث دخل الترجي التونسي اكثر شراسة ، وتمكن من تسجيل الهدف الاول مع الدقيقة الأولي عن طريق سعد بقير الذى استغل خطأ فادح من مدافع الفيصلي، وسدد كرة صاروخية لتعلن عن الهدف الأول في المباراة.

حصل  فريق الترجي علي ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء الفيصلي في الدقيقة 53 ، نفذها سعد بقير في المرمي ليضيف الهدف الثاني له و للترجي.

 

 

و تمكن الفيصلي من الصعود للمباراة النهائية بعدما لحق الهزيمة ببطل مصر «الأهلي» بنتيجة 2-1 ، ليقضي على حلم جماهير الأحمر بالتتويج باللقب.

واستطاع الترجي التونسي اللحاق ببطل الأدرن « الفيصلي» إلى نهائي البطولة العربية فى نسختها 2017، إثر فوزه على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً:

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق